العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

اخبار خفيفة ليوم الخميس 01 يونيو 2017 – 06 رمضان 1438

0 19

ج.ي.ث

متابعة : نبيل محمد صلاح

أهم الانباء والاخباء لليوم

  • أكد الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، أن الوزارة خاطبت عدة وزارات لتأمين امتحانات الثانوية العامة قائلا، “سيكون هناك تأمين من الداخلية بشكل غير مسبوق”…..

  • أعلن طارق عامر محافظ البنك المركزى المصرى عن الانتهاء من مشروع الربط الالكترونى للبنوك المصرية بالنظام الإقليمى لمقاصة وتسوية المدفوعات بين الدول الأفريقية الأعضاء باتفاقية الكوميسا والذى يمثل خطوة إيجابية جديدة نحو دعم وتطوير العلاقات المصرية الاقتصادية مع الدول الأفريقية وتسهيل عمليات نقل الأموال بين الدول الأعضاء بالنظام بهدف تسهيل عمليات التبادل التجارى فيما بينهم….

  • أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، أنه تم الانتهاء من إزالة كافة التعديات على أراضى الدولة، الصادر لها نحو 1300 قرار إزالة متنوع، بالإضافة مساحة 180 ألف فدان المخصصة لمشروع رئيس الجمهورية لاستزراع 1,5 مليون فدان، بمنطقتى المغرة بمساحة 150 ألف فدان وشرقى سيوة بمنطقتى أم هويمل بمساحة 20 ألف فدان والخشبى بمساحة 10 ألاف فدان، حيث تم مراجعة كافة المساحة وإزالة كافة التعديات عليها، مع الإبقاء على الزراعات الجادة والمثمرة بمنطقة المغرة بالعلمين، الخاصة بالشركات التى تقدمت بطلبات تقنين أوضاعها وتسليم كامل المساحة  لشركة الريف  المصرى

  • أكد الدكتور وليد كمال مدير البرنامج القومى لعلاج الايدز بوزارة الصحة، أن عدد المصابين بالمرض 7 آلاف بينهم 3 آلاف مريض يحصلون على العلاج من الوزارة…..

  • أكد المهندس على مرسى، رئيس حى وسط الإسكندرية، على أن عقار الأزاريطة المنهار، قد صدر له قرار إزالة و إخلاء من السكان عام 2004، لبناء أدوار مخالفة ووجود ميل بالعقار ولم يتم تنفيذه لرفض السكان الإخلاء.وانهار  فجر اليوم عقار 12 دور، بمنطقة الأزاريطة التابعة لحى وسط الإسكندرية، وقد تسبب الإنهيار فى ميل شديد فى العقار على العقار المقابل دون الانهيار الكامل حتى سطح الأرض دون وفيات…..

  • علماء الأزهر يردون على آراء سعد هلالى “الشاذة” بكتاب “ضلالات الهلالى”.. ويؤكدون: ينفض الغبار عن الأفكار الضالة ويتجاهل رأى الجمهور.. اختزال للدين وتفريغه من حقيقته يؤدى لانتشار الإرهاب والجماعات المتطرفة…

  • سنوات عشرة وزواج دمرت عندما سيطر الجهل على الزوج الذى عقد النية بأن يتخلى عن إيمانه بالطب ويلجأ مع زوجته للدجالين والمقابر، لدرجة جعلها تغطس فى النيل حتى كادت أن تغرق لكى يصرف عنها الجن الذى يمنعها من الإنجاب بحجة أنه يعشقها ولا يريدها أن تنعم بالسعادة مع زوجها -على حد قول الزوج لزوجته.تنفيذا لوصية دجال.. رجل يعرض زوجته للغرق فى النيل بحجة مساعدتها على الإنجاب….

  • ظهرت كثافات مرورية بمنزل كوبرى التسعين بمحور المشير طنطاوى بسبب هبوط أرضى فى الاتجاه القادم من محور التسعين والتجمع والطريق الدائرى وصولا إلى مدينة نصر، مما أدى إلى غلق حارتين مروريتين أمام حركة السيارات وسط انتشار رجال المرور لتصفية الكثافات الناتجة عن الهبوط….

  • تراجع منتخب مصر مركزاً واحداً في التصنيف الشهري الصادر اليوم، الخميس من الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، ليحتل المركز الـ 20 بدلاً من المركز الـ 19. والبرازيل تحتفظ بالصدارة…

  • أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، أنه تم الانتهاء من إزالة كافة التعديات على أراضى الدولة، الصادر لها نحو 1300 قرار إزالة متنوع، بالإضافة مساحة 180 ألف فدان المخصصة لمشروع رئيس الجمهورية لاستزراع 1,5 مليون فدان، بمنطقتى المغرة بمساحة 150 ألف فدان وشرقى سيوة بمنطقتى أم هويمل بمساحة 20 ألف فدان والخشبى بمساحة 10 ألاف فدان، حيث تم مراجعة كافة المساحة وإزالة كافة التعديات عليها، مع الإبقاء على الزراعات الجادة والمثمرة بمنطقة المغرة بالعلمين، الخاصة بالشركات التى تقدمت بطلبات تقنين أوضاعها وتسليم كامل المساحة  لشركة الريف  المصرى…..

  • يتواصل “الحراك” الاحتجاجى فى شمال المغرب، ويبدو أنه لا يضعف حيث تظاهر آلاف المحتجين فى الحسيمة، بعد أيام من توقيف القيادى فى الاحتجاجات ناصر الزفزافى، للمطالبة بالإفراج عنه.وتظاهر المحتجون مجددا الليلة الماضية بعد الإفطار فى الشوارع القريبة من وسط المدينة مرددين شعارات منها “كلنا الزفزافى” و”دولة فاسدة” و”الكرامة للريف“..

  • دفعت ميادة ابنة محافظة المنيا ثمن إجبارها على الزواج من مسن بالقاهرة، مقابل أسورة ذهب لوالداتها، وأخرى لها، ومبلغ 5 آلاف جنية، دفعت الثمن غاليًا، حينما فرض عليها أن تفرط فى شرفها، وتصبح وسيلة لإرضاء ضيوفه واستغلالها لتلبية ما يريده أصدقائه العرب مقابل مبالغ مالية، لتواجه الكارثة بمفردها رغم رفضها وبكائها والتوسل إليه لإعادتها لقريتها الصغيرة ولكنه لم يستجب مما دفعا للإقدام على محاولة الانتحار مرتين.وقصت “ميادة.ف” صاحبة الـ18 عاما التى تبحث عن الطلاق أمام محكمة الأسرة بزنانيرى بعد هروبها ولجوئها لإحدى المنظمات الحقوقية: “أقنعونى أنهم سيقيمون لى فرحا ويشترون لى ملابس جديدة ولكن ما خفى كان أعظم عندما باعونى لمسن لا يملك ضمير ولا نخوة استغل سذاجتى وقام بمعاملتى بشكل وحشى وبعنف طوال العامين التى قضيتها بصحبته”…..

  • ذكر موقع “only my health” الطبى أن هناك الكثير من الأطعمة التى تسبب رائحة عرق كريهة بسبب سوء هضمها أو لطبيعة تكوينها التى تخرج روائح من الجسم، أو تتسبب فى غازات فى البطن بعد عسر الهضم ومن أبرزها:

    1 اللحوم

    2 منتجات الألبان.

    3 الثوم.

    4 المعجنات.

    5 البرجر.

    6 البطاطس المقلية.

    7 الحلبة……… وصباحكم زيي السكر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد