العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

اخبار خفيفة ليوم السبت 03 يونيو 2017 – 08 رمضان 1438

0 26

ج.ي.ث

متابعة : نبيل محمد صلاح 

أهم الانباء والاخبار لليوم

  • أعلنت هيئة السكة الحديد تشغيل 10 قطارات إضافية وزيادة تركيب بعض القطارات المكيفة والمميزة فى الفترة من 18 يونيو إلى 4 يوليو المقبل، بمناسبة عيد الفطر المبارك، موضحة أنها ستوفر إجمالى 330455 مقعدا خلال إجازة العيد لاستيعاب أكبر عدد من جمهور المسافرين من الركاب بالوجهين القبلى والبحرى…..

  • قال النائب ياسر عمر، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إن اللجنة لن تعقد اجتماعات خلال الأسبوع الجارى نتيجة عدم تسلمها حتى الآن مشروعات القوانين التى أحيلت إليها، لافتا إلى أن اللجنة قاربت على الانتهاء من إعداد التقرير النهائى للموازنة العامة للدولة 2017/ 2018، لتسلمها نهاية الأسبوع المقبل، ومن المتوقع مناقشتها بالجلسة العامة 19 يونيو الجارى….

  • قالت صحيفة اليوم السعودية، إن اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان الليبية المدعية، طالبت أمام المحكمة الجنائية الدولية والمفوض السامي لحقوق الإنسان بالأمم المتحدة، بفتح تحقيق دولي حيال التدخل والدعم المالي والعسكري من قبل دولة قطر للجماعات والتنظيمات الإرهابية المتطرفة في ليبيا….

  • أصدر مجلس نقابة أطباء السويس بيانا، أكدت من خلاله أن ما قامت به مديرة مستشفى السويس العام، من سوء استخدام للسلطة بعمل محضر بنقطة شرطة المستشفى اتهمت فيه أطباء قسم الطوارئ بالمستشفى بالإضراب عن العمل على غير الحقيقة رغم تواجدهم وعدم امتناعهم عن العمل والمثبت قانونا من واقع تذاكر استقبال المرضى بقسم الطوارئ، وعدم تعرض أي مريض لأي ضرر.وأكدت نقابة أطباء السويس، في بيانها اليوم السبت، إن مديرة المستشفى قامت فيما بعد بالتنازل عن المحضر بعد اكتشافها وقوعها تحت المسائلة القانونية لعدم ثبوت ادعائها….

  • أكد المهندس طارق أبو الوفا، رئيس الإدارة المركزية للتخطيط بالهيئة القومية للأنفاق، اتباع الهيئة نظامًا جديدًا فى تحويلات المرافق المتعارضة مع مشروعات المترو الجديدة، يعتمد على تحويل كل شركة من شركات المياه والصرف الصحى، والكهرباء، والغاز، لمسار مرافقها المتعارضة مع مسارات مشروعات المترو التى تنفذها الهيئة، لافتا إلى أن هذا التوجه تنفيذًا لتكليف الرئيس عبد الفتاح السيسى لوزارة النقل….

  • قال المهندس على مرسى، رئيس حى وسط بالإسكندرية الذى يقع فى نطاقه عقار “الأزاريطة” المائل، إن أعمال الهدم مستمرة لإزالة العقار بشكلٍ تدريجى حرصًا على سلامة العقارات المجاورة.ويذكر  أن إزالةة العقار قد تستغرق أسبوعًا،.

  • قبل 24 ساعة من انطلاق ماراثون الثانوية العامة.. “التعليم” تتسلح بـ”10″ آليات لمحاصرة الغش الإلكترونى.. وتستعين بـ”فالكون” لأول مرة لتفتيش الطلاب فى لجان الشغب.. وتلجأ لعصا إلكترونية للكشف عن المعادن والمحمول…

  • الداخلية تتسلم لجان امتحانات الثانوية العامة الليلة.. تعزيزات أمنية غير مسبوقة بالصعيد وسيناء والمناطق الملتهبة.. مباحث الإنترنت تحاصر صفحات الغش.. وعناصر الشرطة النسائية تؤمن محيط مدارس البنات..

  • استشهد ضابط شرطة، وأصيب 2 من أفراد أمن قوة قسم شرطة المنتزة أول فى الإسكندرية، أثناء فض مشاجرة لمسجلين خطر، ومطاردتهما بشارع 16 بدائرة القسم….

  • وحدث يوم الاربعاء لمن لم يتابعة ذكر عدد من أهالي منطقة الخصوص، أن المشاجرة التي شهدتها منطقة الخصوص في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، سببها إشعال أحد الأشخاص سيجارة، ما أدى إلى حدوث مشاحنات بينه وآخرين، اعتراضًا منهم على ما يفعله الأول في وقت صيام رمضان.بداية الواقعة ترجع إلى إنه عندما كان يقف بيشوي. ر. ج” ووالدته أسفل العقار الخاص بهما، وعند خروج عدد من المصلين من صلاة الفجر، طالبه المدعو محمد عبد المنعم، بإطفاء السيجارة التي يشعلها، مراعاة لشعور الصائمين، متهمه بتعمد إشعالها لإثارة حفيظة المارة.وأكد “جرجس”، أحد شهود الواقعة، أن المدعو محمد عبدالمنعم، وشقيقه عبدالله محمد عبد المنعم ونبيل سعد ونجله سعد ومحمد بهاء الدين “مصاب” اعتديا بالضرب علي بيشوي ووالدته، عقب المشادة الكلامية التي حدثت بينهما.وأضاف، أيمن سمير، أحد شهود العيان، أنه شاهد اعتداء المدعو عبدالله وشقيقه، على بيشوي ووالدته، ما أغضب الثاني وأخرج سلاح ناريًا، واستدعي شقيقيه جرجس وبولا وأطلقا النيران بطريقة عشوائية، نتج عنها إصابة أحدهم، ومصرع شخص تصادف مروره بمكان الواقعة، ويدعى عثمان وإصابة 3 آخرين.وأكد اللواء أنور سعيد، مدير أمن القليوبية، أن الحالة الأمنية بمنطقة الخصوص جيدة ولاعلاقة لواقعة مشاجرة طرفين بين مسلمين ومسيحيين، بالفتنة الطائفية من قريب أو بعيد، وأن السبب مجرد خلافات مالية بين الطرفين، وجرى السيطرة علي الموقف.يذكر أن مواطنًا يدعى عثمان بكري عثمان 30 سنة، يعمل سروجي لقي مصرعه إثر طلقة طائشة خرجت من أحد أطراف مشاجرةة بالخصوص بين سنجر محمد عبد المنعم وشقيقه عبد الله وبيشوي رفعت جاد وشقيقه جرجس….

  • قال اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح إن اجتماع عدد من المحافظين، اليوم السبت، مع المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء تم خلاله استكمال مناقشة ملف استرداد أراضى الدولة المتعدى عليها، موضحا أنه تمت إزالة 97%‏ من التعديات على أملاك الدولة بالمحافظة. ….وصباحكم زيي السكر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد