العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

البلطجى و الفران سقطوا بالدولارات المضروبة بالسويس

0

كتب / محمد حلمي

تلقى اللواء مصطفى شحاتة مدير امن السويس اخطارا من العميد محمد والى مدير ادارة البحث الجنائي بتمكن قسم الاموال العامة بالمديرية من القبض على هارب و فران تخصصوا فى تزوير العملات الاجنبية و ترويجها فى السويس
بعد ان جاءت التحريات بقيام “عاصم . خ ” عاطل ومقيم بمحافظة المنيا مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى 23حكم قضائى صادر ضده فى قضايا ” تبديد و ضرب” بتزييف العملات الأجنبية خاصة الدولار وترويجها بمدينة السويس بالاستعانة بأحد أقاربه ويدعى “خالد م.ن” فران ومقيم بالأربعين بالسويس ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى حكم قضائى صادر ضده بالسجن 3 سنوات فى قضية مخدرات .
وتوصلت التحريات إلى أن المتهم الأول حدد موعد لتسليم الثانى كمية كبيرة من الدولارات المزيفة لترويجها بمدينة السويس بأسعار أقل من سوق الصرف.
وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم إعداد الاكمنة و تم ضبطهما اثناء تواجدهما بشارع الجيش في الأربعين وبحوزتهما 450 ألف دولار 400ألف يورو ” وبمواجتهما إعترفا بنشاطهما الإجرامى وحيازتهما للعملات الأجنبية المزيفة بقصد الإتجار والترويج فتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد