العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

بالصور .. محافظ الغربية يكرم الفائزين من حفظة القرآن بزفتي

0

كتب – حسام فوزي جبر

شارك اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية الاحتفالية الرمضانية الكبري التى أقيمت بقرية دمنهور الوحش مركز زفتى برعاية وتنفيذ الجمعية الخيرية لتنمية المجتمع لتكريم الفائزين فى مسابقة القرأن الكريم بحضور النائب رفعت داغر عضو البرلمان واللواء محمد شوقي بدر رئيس مركز ومدينة زفتي.

قام المحافظ بتوزيع الجوائز المالية والعينية على الفائزين فى مسابقة حفظ القرأن الكريم بجميع مستويات حفظ أجزاء القرأن الكريم وحث المحافظة الفائزين على مداومة حفظ القرأن الكريم والعمل بماجاء فيه من تعاليم سمحة وسلوكيات حميدة والبعد عن الأفكار المتطرفة والسلوكيات السيئة وهنأ المحافظ أهالى القرية بشهر رمضان المبارك فهو شهر الخير والرحمة والبركات.

كما كرم المحافظ عدد من المحفظين والقائمين على تنظيم هذه المسابقة وخلال كلمته أوضح محافظ الغربية نماذج من الانجازات التى تتم على أرض المحافظة فى مختلف مجلات الخدمات بهدف تقديم خدمة مميزة للمواطن يلمسها فى حياته اليومية.

جدير بالذكر ان هذه المسابقة فى حفظ القرأن الكريم كانت على مستوى مركز ومدينة زفتى وفاز فيها مايقرب من 752 فائز على مستويات الحفظ لأجزاء القرأن الكريم وتخلل الاحتفالية تلاوة مباركة من أيات القرأن الكريم وابتهالات دينية ومدائح نبوية بمناسبة شهر رمضان الكريم.

حضر الاحتفالية العميد أحمد يحيى المستشار العسكرى للمحافظة وجمال نصار وكيل وزارة التضامن الاجتماعى والأديب الطبيب دكتور سامي مصلح وعدد من القيادات التنفيذية والدينية والشعبية وجمع كبير من أهالى القرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد