العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

طلاب الثانوية العامة لـشاومينج منك لله نصبت علينا

0 23

الكاتب الصحفى / مدحت مكرم

مدير عام جريدة اليوم التامن الإلكترونية

 

انهال طلاب الثانوية العامة على “شاومينج بيغشش ثانوية عامة” وذلك على الجروب الخاص به على “واتس آب” وبدأ الطلاب فى ترديد عبارات تحت عنوان:” منك لله نصبت علينا مش هو الامتحان”.

وقام شاومينج بتغيير عنوان الجروب من “تسريب الصف الثالث الثانوي” إلى عنوان “لا مفر من السقوط”.

يذكر أن “شاومينج” أوهم الطلاب الأمس أنه سوف يقوم بتسريب الامتحانات بمقابل مادي وقد استجاب البعض له.

على الفور أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بيانًا صحفيًا ردًا على ما تم نشره ببعض مواقع التواصل الاجتماعي وتداوله على أنه نسخة من امتحان مادة اللغة العربية التي سيؤدي طلاب الثانوية العامة الامتحان فيها اليوم مؤكدةً أن ما يتم نشره لا أساس له من الصحة وأن تلك المحاولات إنما تستهدف إثارة الرأي العام وإشاعة البلبلة، والإضرار بالصالح العام ومستقبل أبنائنا الطلاب.

وأهابت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأولياء الأمور والطلاب المتقدمين لأداء امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2016 2017 بعدم الانسياق وراء ما يتم نشره على بعض مواقع التواصل الاجتماعي ويتم تداوله على أنه نسخة من امتحانات الثانوية العامة للعام الحالي.

كما أكد الدكتور رضا حجازي – رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحان الثانوية العامة أن غرفة العمليات المركزية تتولى القيام بتتبع الروابط الإلكترونية الخاصة بتلك المواقع بالتنسيق والتعاون مع الجهات الأمنية المعنية لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال القائمين على إدارتها ومن يتعامل معها.

 

وإلى هنا ينتهى حديث المقال ولكن الحديث بيننا لا ينتهى أبدآ وللحديث بقية مادام فى العمر بقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد