العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

شيطان كفر دلهاب يوسف الشريف تألق بنهايه غير متوقعة

0

اليوم التامن

شيطان كفر دلهاب يوسف الشريف تألق بنهايه غير متوقعة من جمهورة ومفاجآت كبرى شهدتها الحلقة الـ 30 الأخيرة من مسلسل “كفر دلهاب“حيث بدأت الأحداث باستمرار مشهد المواجهة بين “شيخ الغفر” محمد رياض، و”الطبيب سعد” يوسف الشريف (شيطان كفر دلهاب)، أمام أهل الكفر، مرورا باكتشاف استبدال السجينة مساعدة الطبيب “فلة” هاجر الشرنوبى، بـ “هند ابنة شيخ الغفر” سهر الصايغ، فى القفص مكانها، لتنتهى المواجهة بظهور “نوال” صفاء الطوخى وكشف حقيقة شيخ الغفر الذى شاركها قتل شقيقه “جلال الدين” محمد مرزبان، وزوجته “كريمة” أمانى كمال، بعدما استدرجتها روجينا “زهرة” وقادتها إلى فخ محكم للشهادة على زوجها.

وبعد المواجهة الساخنة بين أطراف القوى فى المسلسل، تنتحر “نوال” ويقبض على “شيخ الغفر” ويودع فى السجن، ويتم تنصيب “عم صبحى المزين” ماهر سليم قاضيا، وتعيين “عجبه لص القبور” شيخا للغفر، إضافة إلى اطلاق سراح “المحبظاتيه” أصدقاء الطبيب، ليسود العدل والمساواة بين أهل الكفر فى النهاية، وينعموا أخيرا بالحرية والأمن والاستقرار.

الشيطان يحل في جسد المظلوم ليقتص من الظالم لينتقم باسم العدالة ويحول المظلوم إلى ظالم وترتوي الأرض من دماء الإثنين والمنتصر الأكبر في النهاية هو الشيطان .

شيطان كفر دلهاب يوسف الشريف تألق بنهايه غير متوقعة
شيطان كفر دلهاب يوسف الشريف تألق بنهايه غير متوقعة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد