العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

اخبار خفيفة ليوم الجمعة 02 يونيو 2017 – 07 رمضان 1438

0

ج.ي.ث

متابعة : نبيل محمد صلاح

أهم الانباء والاخبار لليوم

  • ألقت مباحث مديرية أمن الإسكندرية برئاسة العميد شريف عبد الحميد مدير إدارة البحث الجنائى القبض على صاحبة عقار الأزاريطة المائل، والمتهمة بمخالفتها قوانين البناء، وعدم تنفيذها قرارات محاضر الحى….

  • لقى منذ قليل، مجندان مصرعهما، بينما أصيب ضابطان، وأمين شرطة، و3 مجندين، من بينهم مجند حالته خطرة، في حادث انقلاب سيارة شرطة على الطريق الصحراوى الشرقى، عند نقطة الكيلو 20 على الطريق….

  • وجه الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، رسالة إلى طلاب الثانوية العامة، قائلا، “كل سنة وأنتم طيبين، وأنا متفائلوأضاف وزير التعليم، فى رسالته عبر “يوتيوب”، “نتعهد بتوفير جو هادئ لكم فى لجان الامتحانات، لمساعدتكم على الوصول إلى حلمكم الذى أصبحتم على بعد خطوة منه، أنا لو من أى طالب ثانوية عامة “اطمن جدا السنة دى”، مؤكدا أن “شاومينج” مجرد ظاهرة عابرة وليست أساسية فى حياتنا، فالغش لا يصح أن يكون الأساس.وأوضح الوزير أن ظاهرة الغش فى طريقها إلى الزوال، ونؤكد للجميع أننا اتخذنا كافة الاحتياطات اللازمة استعداداً لهذه الامتحانات..

  • وافق مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، فى اجتماعه برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على تحديد رسوم النظافة بالمدن الجديدة فى ضوء أحكام القانون رقم 138 لسنة 1967، المعدل بالقانون رقم 10 لسنة 2005، وكذا المصاريف الإدارية لأعمال الصيانة….

  • أكدت لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب في تقريرها عن الحساب الختامى للموازنة العامة للدولة لعام 2015/2016 ضرورة التزام الهيئات بكل دقة بأحكام التشريعات والقرارات والقواعد المنظمة لأوجه الصرف واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة عند تجاوزها.جاء ذلك ودا على ما جاء من ملاحظات في  تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات عن قيام بعض الهيئات الاقتصادية بصرف مبالغ دون سند، مثل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد والتي نظمت مؤتمر بلغت تكاليفه نحو 181 الف جنيه بدون الحصول علي موافقة رئيس الوزراء وأشار التقرير إلى قيام هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء بزيادة حوافز العاملين بنحو مليون و138 ألف جنيه دون أخذ موافقة رئيس الوزراء….

  • استدعت إدارة مستشفى السويس العام أطباء جراحة يعملون بالمستشفى عن طريق الشرطة، بسبب عدم تواجدهم بالمستشفى خلال إسعاف مريض فى حالة طارئة…..

  • انهار صباح اليوم الجمعة منزل قديم متهالك مكون من 3طوابق، صادر له قرار إزالة، بشارع طه الحكيم دائرة قسم أول طنطا بمحافظة الغربية دون وقوع إصابات….

  • لقى 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب آخر  فى خلافات على قطعة أرض زراعية، بسبب خلافات الجيرة بالمنوفية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات….

  • قال اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، إن الهيئة الاقتصادية لمشروعات محور قناة السويس برئاسة الفريق مهاب مميش، وافقت على إدراج المرحلة العاجلة من مشروع وادى التكنولوجيا ضمن مشروعات الهيئة التى سيتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة….

  • خطة الصحة لتأمين امتحانات الثانوية العامة.. نشر 2800 سيارة إسعاف بمحيط اللجان ومقار تصحيح الإجابات.. توزيع 7 آلاف طبيب على المدارس لمتابعة الحالة الصحية للطلاب.. وغرفة عمليات للتدخل السريع وقت الأزمات…

  • انتفاضة أزهرية ضد سعد الهلالى “شيخ إباحة الزنا وشرب الخمر”.. أستاذ بجامعة الأزهر: آراؤه تثير البلبلة وتشوش الأفكار وتتصادم مع ثوابت الدين.. ورئيس لجنة الفتوى عن الخمور: “محرمة” بجميع أصنافها…

  • كشف الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، عن ارتفاع عدد حوادث السيارات خلال العام الماضى إلى 14 ألفاً و710 حوادث، مقابل 14 ألفاً و548 حادثا فى عام 2015….. جمعة مباركة عليكم وعلينا واللهم ندعولك في اول جمعة من شهر رمضان المبارك ان ترفع مقتك وغضبك عنا وانت اعلم بحالنا منا فيسره لنا برحمتك وقدرتك يا ارحم الراحمين اللهم امين وصباحكم زيي السكر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد