العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

33 مخالفة متنوعة في حملة مكبرة لرئاسة بلقاس بالدقهلية

0

كتب/ محمود عاطف ياسين

33 مخالفة متنوعة في حملة مكبرة لرئاسة بلقاس بالدقهلية

شنت رئاسة مركز بلقاس حملة مكبرة موسعة شملت كل المرافق و الخدمات تنفيذ لتعليمات رئيس المركز أسفرت عن تحرير 33 محضرا لمخالفات متنوعة ما بين مخالفات تموينية و قانونية و بيئية و إدارة منشآت بدون تراخيص و التحفظ على سماعات مزعجة …

فقد قامت رئاسة مركز و مدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية تنفيذا لتعليمات اللواء أحمد رأفت رئيس مركز و مدينه بلقاس بأكبر حملة ليلية موسعة  و ذلك للتفتيش على المحلات والمطاعم والسوبرماركت  والمقاهى ومحلات بيع الكلاب والطيور والتكاتك الغيرمرخصه وأطقم الصوت المزعجة الموجودة بالتكاتك .

و قد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال كل المخالفات و قد أسفرت الحملة عن تحرير عدد 5 محاضر مخالفات إدارة منشآت بدون ترخيص ، و 2 محاضر مخالفات تموينية ، و 3 محاضر مخالفة القوانين الصحية ، و 3 محاضر مخالفة القوانين البيئية ، كما تم تحرير 20 محضرا للتكاتك المخالفة ، و تم أيضا التحفظ على عدد 5 من أطقم السماعات المزعجة بالتكاتك .

يذكر أن الحملة كانت بقيادة ” حاتم قابيل” نائب رئيس مركز بلقاس ، و ” محسن عبدالله” مساعد رئيس مركز بلقاس ، و بحضوركلا من ” عبدالحكيم الشربيني” مفتش التموين بمركز بلقاس ، و ” بدير الفضالى” مدير المرافق، و ” السيد عبد الفتاح” مفتش الصحة و ” محمود القط” مدير الأمن الصناعى، و ” لطفى عباس” مدير البيئه، و ” رضا مرسى” مديرالإشغالات و” ناصف الشربينى” مديرالتعاون الزراعى، والأمين” محمد موسى” من شرطة المرافق .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد