العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

أنشاء أول موقف سيارات صديق للبيئة بالبحر الآحمر

0

أحمد صابر

أنشاء أول موقف سيارات صديق للبيئة بالبحر الآحمر

أكد اللواء عبد – محافظ البحر الأحمر مساء أمس – الثلاثاء ، خلال اجتماعه مع أعضاء جمعية الاستثمار السياحي بأن المحافظة بصدد إنشاء أول موقف للسيارات علي مستوي الجمهورية صديق للبيئة فى مصر يعمل بالطاقة الشمسية .

وأوضح عبد الله بأن هذه التجربة الجديدة سوف تؤدي إلى تحسين البيئة وتقليل الانبعاثات الكربونية، وتعمل علي توفير عملية توليد الكهرباء من الطاقة الشمسية للجراج ، مشيراً إلي أنه سيتم الفصل بين أنواع وسائل المواصلات المختلفة بين ( نقل داخلي وشركات خاصة ونقل خارجي ) .

كما أكد المحافظ علي سيتم منع وقوف ” ركن ” أي أتوبيس خاص بشركات النقل أو ميكروباص داخل المدينة ، وأن كل وسائل المواصلات ستقف في الأماكن المخصصة لها ، حتي لا يكون هناك ازدحام فيما بعد داخل المدينة ، مؤكداً أنه سيتم توقيع غرامات علي كل من يخالف تلك لتعليمات .

حضر الاجتماع العميد احمد إلهامي رئيس هيئة الرقابة الادارية والاستاذ كامل ابو علي رئيس مجلس ادارة الجمعية بالاضافة الي جميع اعضاء الجمعية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد