العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

أخبار خفيفة ليوم الخميس 13 يوليو 2017 – 19 شوال 1438

0 20

متابعة : نبيل محمد صلاح الدين

أخبار خفيفة ليوم الخميس 13 يوليو 2017 – 19 شوال 1438

  • كشفت المعارضة أن القوات التركية المتواجدة داخل قطر، نصبت 6 مدافع نوع “براون” 105 ملم فى الجهة الجنوبية من قطر المحاذية للحدود السعودية، مشيرة إلى إصدارها بيانا عسكريا يمنع التجول أو الاقتراب من المناطق الحدودية ابتداءً من اليوم الخميس….

  • زحام-مرورى-بطريق-إسكندرية-الزراعى-اتجاه-القاهرة-بسبب-انقلاب-سيارة نقل على الطريق …

  • أعلنت الشركة الشرقية للدخان ، عن رفع أسعار السجائر لبعض منتجاتها، اعتبارا من اليوم الخميس، طبقا لأحكام ضريبة القيمة المضافة رقم 67 لسنة 2017….

  • أعلن سيد عطا رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى أن مكتب التنسيق بالوزارة تسلم نتيجة الثانوية العامة بشكل رسمى من وزارة التربية والتعليم اليوم الخميس، مشيرا إلى أن موظفى مكتب التنسيق يقومون حاليا بترتيب الإحصائيات ووضع إحداثيات المرحلة الأولى للتنسيق…..

  • حذر خالد محمود طبيب الأهلى مروان محسن مهاجم الفريق من التحامل على نفسه فى التدريبات التأهيلية، وذلك لتفادي تعرضه لانتكاسة في طريق شفائه من جراحة الصليبى….

  • الأمن الوطني يفكك حركة “حسم الارهابية” الجناح المسلح لجماعة الاخوان..مقتل المشرف على قوائم الاغتيالات لرجال الشرطة والمسئول عن استقطاب الشباب لتجنيدهم بمعسكرات الإرهاب..وسقوط مهندسي العمليات الانتحارية…

  • توابع زلزال الثانوية العامة.. انتحار طالبة فى المنيا لحصولها على 65%.. وأخرى بالشرقية تلقى بنفسها فى البحر بعد رسوبها.. وثالثة تتناول سما فى البحيرة.. وأولياء أمور يحررون محاضر لحجب نتائج أبنائهم..

  • الإمارة السوداء تتخفى وراء “القارة السمراء”.. قطر تغازل جنوب أفريقيا للوساطة مع الرباعى العربى.. وزيرة خارجية جوهانسبرج تلتقى تميم لمناقشة الأزمة.. ومراقبون: تحرك الدوحة جاء بعد دعوة السعودية لقمة عربية أفريقية…

  • كشف المذيع السابق فى قناة الجزيرة القطرية بسام القادرى عن أن تمويل القناة يأتى بالكامل من الديوان الأميرى القطرى مباشرة، ومهما كانت الكلفة والميزانية وهذا أمر معروف داخل القناة، مشددا على أن “التأليب على الحكام من أولويات أجندة القناة”، موضحاً دورها فى قيام ثورات ما يسمى بـ “الربيع العربى” فى عدد من الدول العربية….

  • استقبلت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، بعثة البنك الدولى والتى ضمت خبراء فى مجال الحماية الاجتماعية والتغذية المدرسية، لتقديم الدعم الفني لمراجعة وتطوير برنامج التغذية المدرسـية ، وتم مناقشة  البرامج المختلفة المطبقة فى الولايات المتحدة وكامبوديا، وتجربة إشراك الأمهات فى إعداد الوجبات وفى الرقابة على التوزيع بالمدارس….وصباحكم زيي السكر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد