العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

اخبار خفيفة ليوم الاربعاء 19 يوليو 2017 – 25 شوال 1438

0

متابعة : نبيل محمد صلاح الدين

اخبار خفيفة ليوم الاربعاء 19 يوليو 2017 – 25 شوال 1438

  • قلد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أوائل الخريجين من طلاب كلية الشرطة وكلية الدراسات العليا نوط الامتياز من الطبقة الثانية…..

  • أكد الدكتور إيهاب حنفى وكيل وزارة الصحة بأسوان إصابة 9 مجندين تابعين للحماية المدنية بأسوان بإختناقات فى الحريق الذى شب صباح اليوم فى عشرات من المحال التجارية بالسوق التجارى بمدينة أدفو شمال أسوان، إلى جانب إحتراق عدد من الأبنية السكنية…..

  • قال اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، إنه تمت السيطرة على حريق محلات السوق التجارى بمدينة إدفو، بعد تكاتف الجهود من الحماية المدنية والإسعاف، بالإضافة إلى مشاركة طائرة هليكوبتر فى إطفاء الحريق، مشيراً إلى أن الحماية المدنية تقوم الآن بعملية التبريد لأثار الحريق.ويذكر انه تمت السيطرة على حريق السوق التجارى بأسوان.. وإصابة 4 أشخاص….

  • صرح الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه سيتم الأسبوع المقبل الإعلان عن طرح تحو 40 ألف وحدة سكنية، بمحور جديد للإسكان المتميز، تطرحه الوزارة تحت اسم “سكن مصر”، فى 6 مدن جديدة، هى: القاهرة الجديدة، و6 أكتوبر، وبدر، والعبور، ودمياط الجديدة، والمنيا الجديدة….

  • لقى طبيب مصرعه، جراء تعاطيه جرعة مخدرات زائدة، حيث تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، بلاغا من مأمور قسم شرطة محرم بك  من مستشفى خاصة ” بوفاة شخص داخل إحدى دورات المياه بالمستشفى – الكائنة دائرة القسم.بالانتقال والفحص  تبين وجود جثة “ا. ص” – 27 سنة طبيب بشرى مقيم – منطقة زيزينيا دائرة قسم شرطة أول الرمل مسجى على الأرض داخل إحدى دورات مياه المستشفى يرتدى كامل ملابسه وعثر بجواره على سرنجة بها آثار دماء وأثار لمسحوق أبيض اللون يشتبه أن يكون لمخدر الهيروين و” 2 ” لفافة إحداهما فارغة لذات المخدر  وبمناظرته تبين وجود آثار وخذ إبرى بالذراع الأيسر. …

  • تعرض تطبيق واتس آب المملوك لفيس بوك لضربة كبيرة فى الصين، قد تكون تمهيدا لحجبه بشكل كامل، إذ اشتكى المستخدمون من صعوبة استخدام التطبيق، سوى باستخدام شبكات الـVPN، لينضم تطبيق الدردشة إلى غيره من الخدمات المحجوبة بالصين. الصين تحجب تطبيق واتس آب وتمنع المستخدمين من إرسال الصور والرسائل….

  • أكد اللواء طارق جمال الدين، رئيس الهيئة القومية للأنفاق، أن محطة مترو الزمالك قائمة ضمن المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو بدون أى تعديلات، وأن كل الدراسات الفنية التى أجرتها الهيئة بالاشتراك مع المكتب الاستشارى الفرنسى «سيسترا» أكدت أنه لا وجود لأى أضرار على مبانى ومنشآت حى الزمالك جراء إنشاء محطة المترو بالحى، وأن الهيئة حريصة فى تنفيذها مشروعات المترو القومية على معايير السلامة وعدم حدوث أى أضرار للمنشآت المجاورة….

  • قطار مشروع “سكن مصر” يصل محطته الأخيرة.. الإسكان تقرر زيادة مساحة الوحدة لـ115 مترا بدلا من 100.. واللجنة المشكلة تدرس إمكانية توفير وحدات لكل المتقدمين.. وتوقعات بفتح باب الحجز الأسبوع المقبل…

  • رفع القيمة المالية لقرارات العلاج على نفقة الدولة الأسبوع المقبل.. الصحة: زيادة العلاج الدوائى للأمراض المزمنة 50%.. وتأمين احتياجات المريض من أدوية الأورام والسكر والضغط.. وتؤكد: إخطار 1200 مستشفى بالأسعار…

  • أصيب 4 أشخاص فى حادث تصادم ميكروباص وسيارة ملاكى بمنزل كوبرى السيدة عائشة وتسبب الحادث فى ظهور كثافات مرورية  للمتجه من صلاح سالم وفى طريقة الى كوبرى التونسى وانتقل رجال المرور، وتم رفع حطام الحادث ونقل المصابين للمستشفى….

  • تلقي اللواء علاء الدين شوقي مدير أمن البحيرة، إخطارا من الرائد فتحي المنياوي رئيس مباحث مركز شرطة دمنهور، بوجود مشاجرة بناحية عزبة العيسوى بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من، طرف أول: “كريم ع ش” 35 سنة فلاح مصاب بجرح طعنى شبه نافذ بالصدر، و”لقى. ع. ز” 47 سنة، و”وليد ع ز” 45 سنة فلاح مصابان بسحجات وكدمات، وطرف ثانى: “سعد ش ر ” 47 سنة جزار و “محمد م ر” 32 سنة عامل، مصابان بسحجات وكدمات وجروح وجميعهم يقيمون بذات الناحية لخلافات بسبب الجيرة بأرضهم الزراعية وتم نقل المصابين لمستشفى دمنهور العام….

  • نجا أحمد حجاج، لاعب طلائع الجيش السابق والمعار للرجاء المطروحى، من الموت المحقق عقب اصطدام سيارته بسيارة أخرى على مزلقان قويسنا، ودهس سيارته أسفل عجلات القطار المتجه للقاهرة.وفوجئ اللاعب، عقب عودته بالامس من مدينة الضبعة بعد توقيعه على عقود إعارته للرجاء، بإحدى السيارات تصطدم به من الخلف لتنقلب سيارته ثلاث مرات، ويستقر بها الحال أمام القطار المتجه لمدينة القاهرة لتدهسها عجلات القطار، ما تسبب فى توقف حركة القطارات على مزلقان قويسنا.وأكد اللاعب أنه قفز من السيارة عقب حادث الاصطدام ما نتج عنه إصابته بكدمات وجروح سطحية فى أنحاء متفرقة من جسده….

  • تقاذفت أمواج شاطئ العريش بشمال سيناء، كميات كبيرة من قناديل البحر بأشكال وأحجام مختلفة، رمت بها على اليابسة قبالة الشاطئ، والتقطتها أيادى الأهالى محاولين إبعادها والحد من إعاقتها لهم من السباحة والاستمتاع بالشاطئ الممتد من الريسة شرقا حتى المساعيد غربا….

  • حذرت جمهورية مصر العربية فى بيان صادر عن وزارة الخارجية اليوم الأربعاء، من خطورة التداعيات المترتبة على التصعيد الأمنى الإسرائيلى فى المسجد الأقصى المبارك، وما ترتب عنه من إصابات خطيرة بين صفوف الفلسطينيين وتعريض حياة إمام المسجد الأقصى فضيلة الشيخ عكرمة صبرى لمخاطر جسيمة….

  • استطاعت مجموعة من العلماء الكنديون ابتكار علاج جديد، يمكنه إصلاح وتجديد العضلات عند كبار السن، وهو عبارة عن مكمل غذائى يمكنه أن يصلح تدهور العضلات.وأوضح الباحثون أن تدهور كتلة العضلات، والقوة هى جزء طبيعى من الشيخوخة المعروفة باسم “ساركوبينيا”، والتى يمكن أن تزيد من خطر السقوط، واضطرابات التمثيل الغذائى والحاجة إلى العيش بمساعدة.ووفقاً لأبحاث جديدة من جامعة ماكماستر، قال العالم “ستيوارت فيليبس” من جامعة ماكماستر الكندية، إن المكونات الغذائية لمحاربة ساركوبينيا تشمل بروتين مصل اللبن والكرياتين وفيتامين د والكالسيوم وزيت السمك…

  • يحتفل أحمد الشيخ صانع ألعاب المقاصة والمعار من الأهلى بحفل زفافه اليوم الأربعاء بفندق “لاند مارك” في التجمع الخامس، الذى يتواجد به مقر شركة المقاصة….

  • قالت عليا ياسر الحديدى ابنة الشهيد البطل العميد ياسر الحديدى مفتش الأمن العام بجنوب وشمال سيناء، والذى استشهد فى 8 مارس بمدينة العريش، إن والدها استشهد من أجل الدفاع عن مصر، معربة عن فخرها كونها بنت الشهيد….. وصباحكم زيي السكر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد