العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

ردا وتحليلا على ما حدث بجزيرة الوراق

0 54

كتب : اشرف الجمال 

ردا وتحليلا على ما حدث بجزيرة الوراق من شغب وأشتباكات بين الشرطة والأهالي ……………….. من المعروف والمعلوم للسادة المسئولين بكل أجهزة الدولة أنه بالعقل والحكمة والتروى ثم القوة والقانون تحيا الأمم وتعيش الشعوب ويبنى المستقبل ……..
والقوة والردع بدونهم تولد غضب وقوة عكسية قد تكون كارثية …….. ودعونى أسأل السادة المسئولين بأجهزة الدولة وخاصتا السيادية منها …………….. أين رجال العلاقات العامة ومستشاريها المتخصصين برئاسة الجمهورية وبوزارة الداخلية أين قادة الرأى والفكر فى مجتمعنا وما دور المسجد والكنيسة والجمعيات الأهلية. ……. لماذا لم يتم التواصل المسبق مع الجمهور ( أهالى جزيرة الوراق ) لشرح إيجابيات وسلبيات الموضوع محل البحث ( إزالة التعديات على أراضى الدولة / التلوث البيئى لمياه النيل ) ……… لماذا نستخدم العصا دائما قبل الجزرة ولماذا نستخدم القوة قبل العقل حتى وبعد مرور ثورتين كان من المفروض شعارهم ( عيش /حرية / عدالة أجتماعية ) فهل من العدالة أن نتعامل مع الشعب وخاصتا فقرائه على أنهم ذو توجهات خاصة ( أخوان )كلما أختلفنا معه بسبب أو بدون سبب ؟؟؟!!!!!!!
يا سادة أين عقلاء هذه الأمة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد