العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

ضبط أكثر من 12 كيلو لحوم غير صالحة بالدقهلية 

0

ضبط أكثر من 12 كيلو لحوم غير صالحة بالدقهلية 

الدقهلية – وائل عبدالعزيز 

قامت مديرية التموين بالدقهلية بحملة كبيرة على المحلات الكبرى بمدينة المنصورة أسفرت عن ضبط أكثر من 12 كيلو لحوم مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمى و تم تحرير محضر بالواقعة …
فقد قامت الإدارة العامة لشئون التجارة بمديرية التموين بالدقهلية بحملة كبيرة على المحلات الكبرى بشارع قناة السويس بمدينة المنصورة تم خلالها ضبط 11 كيلو لحوم مجمدة مستوردة مجهولة المصدر ومتغيرة الخواص وكذلك عدد 13 كيلو كلاوى مجمدة مستوردة متغيرة فى خواصها الطبيعية وغير صالحة للاستهلاك الادمى ، و تم تحرير محضر بالواقعة و تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .
يذكر أن الحملة تمت بناء على تعليمات د / أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية و بتوجيهات المهندس إبراهيم أحمد ياقوت الخياط وكيل وزارة التموين بالدقهليه بالمتابعة المستمرة للأسواق والمخابز والمواد المدعمة و بالتأكد من توفر السلع والمواد الغذائية وضبط السلع الغير صالحه للاستهلاك الأدمي ، و بتشديد الرقابة على الأسواق والمرور المستمر على المحلات والصيدليات وضبط المخالفين .
جدير بالذكر أن الحملة تشكلت من السيد مدير عام الإدارة العامة لشئون التجارة و الشربيتى متولى كبير مفتشى الرقابة التجارية والطب البيطرى .

ضبط أكثر من 12 كيلو لحوم غير صالحة بالدقهلية 1

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد