العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

أخبار خفيفة ليوم الجمعة 14 يوليو 2017 – 20 شوال 1438

0

متابعة : نبيل محمد صلاح الدين

أخبار خفيفة ليوم الجمعة 14 يوليو 2017 – 20 شوال 1438

  • ذكر شهود عيان، أن المسلحين، مهاجمى كمين الشرطة بالبدرشين، والذى أسفر عن استشهاد ضابط وأمين شرطة و3 وجندين، حاولوا سكب مادة مشتعلة على جثامين الشهداء، إلا أن تجمع الأهالى دفعهم للهرب….

  • أعلن المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة أن الصين وافقت على تصدير العنب المصرى للأسواق الصينية اعتبارا من الأربعاء الماضى، مشيرا إلى أنه تم اعتماد 15 مزرعة و15 شركة تعبئة مصرية للتصدير للسوق الصينى خلال المرحلة المقبلة.وربنا يستر العنب حصدر يبقي حيولع سعره بمصر 

  • الأقمار الصناعية ترصد تجمع مائى أمام سد النهضة.. الرى: أديس أبابا لم تبدأ التخزين حتى الآن.. وكميات المياه المتواجدة فى بحيرة السد لن تضر بمصر.. خبير: إثيوبيا لن تتمكن من الملء العام الحالى..

  • النخبة الأمريكية تدعو لـ”حظر الإخوان”.. سفير أمريكا السابق لدى الأمم المتحدة: إدراج الجماعة على قوائم الإرهاب يمكنا من الضغط على قطر .. وعلينا إلزام الدوحة بوقف دعم الكيانات الإرهابية..

  • انتقل اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث إلى موقع الكمين الأمني الذي تعرض لهجوم إرهابي صباح اليوم بالبدرشين، ما أسفر عن استشهاد 5 من رجال الشرطة….

  • نجحت الأجهزة الأمنية فى ضبط أصحاب مخابز بمنطقتى دار السلام والمطرية، اخترقوا نظام التشغيل لمنظومة الخبز، واستولوا على 307 ألف جنيه من أموال الدعم….

  • أعلن سيد عطا، رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، أن عدد الطلاب الذين تقدموا لحجز اختبارات القدرات إلكترونياً، من خلال موقع التنسيق، بلغ حتى الآن 101 ألف طالب وطالبة.واضاف  أن عملية حجز اختبارات القدرات إلكترونياً تسير بشكل منتظم منذ فتح الباب لها على موقع التنسيق الإلكترونى وحتى الآن، مشيراً إلى أن هذه الخدمة تم استحداثها هذا العام لمنع الزحام الشديد الذى كان يعانيه مكتب التنسيق بالمدينة الجامعية..

  • كشف الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه يوجد مجموعة عمل لتصميم نظام تعليم جديد سيتم تطبيقه ليبدأ من الحضانة، مؤكداً أن “البوكليت” مستمر ومشكلة الطلاب سببها تعودهم على نظام غير سليم. واضاف وزير التعليم، أنه سيتم إعلان نظام الثانوية العامة الجديد فى 30 يوليو الجارى، مؤكداً أنه لن يتم تطبيقه إلا بعد عرضه على المجتمع….

  • الميني باص الجديد ابو خمسة جنية خطة للتطوير ام بداية لزيادة الاسعار تعرف على مميزات الأتوبيس فائق الجودة فى 15 معلومة الأوتوبيس فائق الجودة أصبح حديث الجميع، نظرًا لما يتميز به من خدمة عالية وسعر التذكرة فى المتناول، والذى يعمل بشكل تجريبى ما بين دوران شبرا ومطار القاهرة مرورًا بشارع رمسيس وصلاح سالم، خط 111  المطار.

    1- سعر التذكرة خمسة جنيهات.

    2- مكيف الهواء.

    3- مزود بإنترنت مجانى.

    4- تذكرة إلكترونية بدون محصل.

    5- مزود بوصلات لشحن الهاتف.

    6-  مزود بشاشات عرض للترفيه وعرض بيانات المحطة.

    7- مخارج لسماع الموسيقى متصلة بالمقعد.

    8- سائقوه مدربون على التعامل مع الركاب بإسلوب راقى.

    9- لا يسمح بالوقوف فى الطرقة.

    10- الأتوبيس مراقب بالكاميرات.

    11- لا يقف إلا فى المحطات الرئيسية.

    12- يعمل تجريبيًا من دوران شبرا للمطار مرورًا برمسيس والعباسية وصلاح سالم.

    13- تخصيص مكان لوضع الحقائب.

    14- سريع ذو جودة فائقة.

    15- مراقب إلكترونيًا من الشركة المشغلة لمعرفة أسلوب تعامل السائق مع الركاب…..

  • تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى تسريبا صوتيا لجوزيف بلاتر، رئيس الاتحاد الدولى السابق لكرة القدم fifa، يفضح تورط وتلاعب الأمير القطرى تميم بن حمد مع الرئيس الفرنسى السابق ساركوزى، وميشيل بلاتينى رئيس الاتحاد الأوروبى لكرة القدم حول استضافة قطر لمونديال 2022…..

  • منعت شرطة الاحتلال الإسرائيلى، مفتى القدس، والأراضى الفلسطينية، الشيخ محمد حسين، من دخول المسجد الأقصى المبارك، من جهة باب الأسباط، كما احتجزت حراس الأقصى، وهواتفهم، على خلفية العملية الاستشهادية، التى جرت صباح اليوم، وأسفرت عن استشهاد 3 فلسطينيين، ومقتل جنديين إسرائيليين

  • تزامناً مع إعلان اللواء الدكتور أحمد العمرى، مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة عن موافقة اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، على قبول دفعة جديدة من الطلاب الراغبين فى الالتحاق بكلية الشرطة بدءً من 25 يوليو الجارى وحتى 10 أغسطس.ووفقاً للوائح كلية الشرطة، فإنه لا يقبل فى الالتحاق بكلية الشرطة من الحاصلين على الثانوية العامة لهذا العام أو العام الماضى سوى من الذكور فقط، بينما الفتيات يحق لهن الالتحاق بكلية الشرطة عن طريق ما يعرف باسم “الضباط المتخصصين”، حيث تعلن الداخلية عن حاجتها لبعض خريجى الكليات المعينة للالتحاق بكلية الشرطة للدراسة عام واحد والحصول على رتبة “ملازم أول”، وتطلب عدداً من الفتيات ضمن المطلوبين فى بعض الكليات….وجمعة مباركة عليكم وعلينا واللهم يا حنان يا منان يا ذو الجلال والاكرام نسئلك بأسمك الاعظم يا عظيم يا كريم يارب المستضعفين ان ترفع مقتك وغصبك عنا وان تفتح لنا ابواب رحمتك وتفتح لنا ابواب فضلك بقدرتك ورحمتك وان توفقنا الى ما فيه الخير اللهم وفق اولادنا وبناتنا في دراستهم وامتحاناتهم واجعلهم من الناجحين والمتفوقين واجعلهم من الحريصين على صلاتك وثبت قلوبهم على ايمانك وارزقنا برزقهم يا اكرم الاكرمين اللهم عافنا واشفنا واشفي مرضي المسلمين اللهم احفظنا من شرور خلقك ومن مكرهم ومن مكائدهم ومن ارادنا بسوء في اعمالنا وبيوتنا وحياتنا فأ~جعل كيده فى نحره واجعل تدميره في تدبيره اللهم وفقنا لسداد ديوننا واغفر لنا وارحمنا يا ارحم الراحمين وصلي اللهم وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلى اله واصحابه اجمعين اللهم اميين وصباحكم زيي السكر واللهم احفظ مصر والمصريين …

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد