العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

الدقهلية تودع شهدائها الثلاثة في حادث سيناء الإرهابى 

0

وسط جنازة شعبية و رسمية مهيبة 

الدقهلية تودع شهدائها الثلاثة في حادث سيناء الإرهابى 

الدقهلية – وائل عبدالعزيز 

وسط جنازة شعبية و رسمية مهيبة يتقدمها المحافظ و كبار المسئولين بمحافظة الدقهلية ودعت المحافظة يوم السبت 7 يوليو أبناءها الثلاثة شهداء الواجب شهداء حادث سيناء الإرهابى الأخير وسط هتافات شعبية تردد : ” لا اله الا الله الشهيد حبيب الله “، “يا شهيد نام واتهنى استننا على باب الجنة ” …
حيث تقدم د / أحمد شعراوى محافظ الدقهلية صفوف المشيعين لجنازة شهداء الدقهلية الثلاثة : ” جندي محمد صلاح الدين عرفات ” من قريه العصافرة بمركز المطرية ، و” جندي علي على السيد ” من قريه الدمايرة مركز الجمالية ، و ” جندي محمد محمود محسن ” من قريه كفر النعيم مركز ميت غمر الذين استشهدوا في الحادث الإرهابي الذي شهدته محافظة شمال سيناء يوم الجمعة 6 يوليو أثناء إحباطهم هجوم للعناصر التكفيرية على بعض نقاط التمركز جنوب رفح.
انطلقت جنازة الشهداء عقب صلاة ظهر السبت 7 يوليو من مسجد النصر بالمنصورة يتقدمها عدد من القيادات الرسمية و الشعبية بالمحافظة وعلى رأسهم المحافظ و يرافقه اللواء أيمن الملاح مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية والدكتور سيد عبد الخالق وزير التعليم العالي الأسبق والمهندس مختار الخولي وكيل الوزارة السكرتير المساعد والعقيد محمود أبو زيد المستشار العسكري للمحافظة والعقيد محمد جنيدي مدير مكتب المخابرات الحربية بالدقهلية وعدد من القيادات العسكرية والتنفيذية و الشرطية وأعضاء مجلس النواب ، و بمشاركة الآلاف من أبناء المحافظة الذين رددوا هتافات ” لا اله الا الله الشهيد حبيب الله “، “يا شهيد نام واتهنى استننا على باب الجنة ” .
وقدم المحافظ والقيادات الأمنية العزاء لأسر الشهداء بالنصب التذكاري بشارع الجيش بالمنصورة وعقب انتهاء الجنازة حملت سيارات الإسعاف جثامين الشهداء إلى مسقط رأسهم حيث مثواهم الاخير بمقابر اسرهم .
كان محافظ الدقهلية قد أصدر بيانا فور وقوع الحادث عبر فيه عن بالغ الحزن والأسى لشهداء القوات المسلحة الذين استشهدوا ضحية الإرهاب الغادر بعد الهجوم على بعض التمركزات الأمنية بشمال سيناء وشهيد الداخلية النقيب إبراهيم عزازي شريف عزازي الضابط بقطاع الأمن الوطني والذي استشهد جراء إطلاق نار استهدفه أثناء خروجه من صلاة الجمعة بأحد مساجد محافظة القليوبية وتقدم بخالص العزاء للقوات المسلحة والشرطة واُسر الشهداء داعيا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم الصبر والسلوان متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.
وأكد شعراوي أن أبناء محافظة الدقهلية يستنكرون تلك الأعمال الإرهابية الخسيسة مضيفًا أن جموع الشعب المصري يساندون القوات المسلحة ويقفون خلفها في مواجهة الإرهاب الغادر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد