العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

ما عاش اللى يزعلك كابوس للبيع قريبا باستاد شربين 

0

بعد  ما عاش اللى يزعلك  كابوس للبيع قريبا باستاد شربين 

كتب / محمود عاطف ياسين

تستعد فرقة شربين المسرحية بالدقهلية لعرض مسرحية جديدة بعنوان ” كابوس للبيع ” على مسرح استاد شربين الرياضى خلال أيام ليكون العمل الثانى لها في أقل من شهر …
فبعد نجاح العرض المسرحى ” ما عاش اللى يزعلك ” الذى قدمته في منتصف رمضان الماضى تستعد حاليا فرقة شربين المسرحية بقيادة المخرج المبدع ” مسعد غيث ” لإتمام التحضيرات و التجهيزات النهائية للعرض المسرحى الجديد ” كابوس للبيع ” و الذى سيعرض على مسرح استاد شربين الرياضى بالدقهلية ليكون العمل الثانى للفرقة خلال شهر لتؤكد تميزها و احترافية نجوم الفرقة و أعضاءها خاصة بعد النجاح الذى حققه العمل السابق على مستوى الجمهور و المستوى الثقافي الرسمي .
” كابوس للبيع ” هو من أعمال الكوميديا العبثية للمؤلف حسن ابو العلا و العرض بطولة بكر البدوى ومحمد نجم وسامح فيصل و أشرف البسوسى و محمد الدمناوى و ذكى سليم وشيماء سليمان و كريم وحيد وابراهيم المصلى و رحمه وهديل و طارق والطفلة المعجزة نجلاء وائل ، و من إخراج الفنان المبدع ” مسعد غيث ”
يذكر أن العرض الأخير قد حظى بنجاح كبير على المستوى الثقافي الرسمي تمثل في حضور رئيس إقليم شرق الدلتا الثقافى ومدير عام ثقافة الدقهلية والعديد من القيادات الثقافية على مستوى الإقليم و الذى أشاد بالعمل و بنجومه و بالدور الثقافي و التنويرى الذى تقوم به الفرقة في ظل الأحداث الراهنة التي تعيشها مصر و أكد على تقديم الدعم اللازم تنفيذا لتعليمات السيد رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة لمساعدة الفرقة على القيام بدورها الذى تقوم به تجاه أهل شربين .
جدير بالذكر أن فرقة شربين المسرحية هي من أعرق و أقدم الفرق المسرحية على مستوى محافظة الدقهلية بل و من أقدم الفرق المستمرة حتى اليوم على مستوى الجمهورية حيث تأسست منذ حوالى 60 عاما على يد كل من الفنان الراحل ” إبراهيم عبدالرازق ” و الفنان ” محمد عبدالله ” ، و قد خرجت العديد من نجوم الفن مثل ” مظهر أبو النجا ” و الفنان ” محمد صلاح ” نجم التليفزيون و السينيما و الذى شارك الفرقة عرضها الأخير و الذى كان من تأليفه أيضا .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد