العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

كواليس وفاة المذيع والممثل عمرو سمير

0 14

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الكاتب الصحفى / مدحت مكرم

كواليس وفاة المذيع والممثل عمرو سمير

سافر المذيع والممثل الراحل عمرو سمير إلى إسبانيا بصحبة أصدقائه المقربين منذ 6 أيام، وعقب الانتهاء من إجازة عيد الفطر، وجاء السفر لقضاء فترة استجمام هناك وفقا لاتفاق مسبق مع المقربين منه، الأمر الذى جعله يعتذر لوالدته الإعلامية ماجدة عاصم عن السفر معها إلى الساحل الشمالى، لرغبته فى الوفاء بوعده لأصدقائه، ولكنه أخطرها  أنه بمجرد عودته من إسبانيا سيسافر لها إلى منطقة الساحل الشمالى، ولكن لم يكن يعلم أن قضاء الله سيمنعه من رؤيتها مرة ثانية.

سافر “عمرو” إلى إسبانيا، وبعد انتهاء إجازته، وجاء موعد مغادرة الفندق للاتجاه إلى المطار، فوجئ المسئول عن نظافة الغرف بالفندق بأن “عمرو” مازال نائما فى غرفته رغم مجىء موعد الخروج منها، فطرق العامل الباب، لكن عمرو لم يرد، فكرر هذا الأمر ثانية وثالثة، دون جدوى، الأمر الذى جعله يفتح باب الغرفة عليه، ليجده مستغرقا فى نومه، وعندما أراد أن يفيقه، أكتشف أنه فارق الحياة، فبحث عن هاتف “عمرو” المحمول، وأتصل بأخر رقم أجرى عليه مكالمته الأخيرة، فكان رقم والدته الإعلامية ماجدة عاصم، لتعلم بالخبر ومن شدة الصدمة، توقعت أن شخص ما سرق الهاتف وأراد أن يرهقها نفسيا، لكن بعدها بدقائق تأكدت من الخبر عن طريق أحد أصدقائه، وفاة المذيع والممثل عمرو سمير جاءت نتيجة هبوط فى الدورة الدموية، حيث تكرر معه هذا الأمر أكثر من مرة، لكن تم إسعافه.

ويجرى والد المذيع عمرو سمير حاليا محاولاته مع السفارة الإسبانية بمصر، وأيضا وزارة الخارجية المصرية، لسرعة استقدام جثمان نجله إلى القاهرة، لتشييعه لمثواه الأخير.

توفى عمرو سمير عن عمر يناهز 33 عاما، بدأ المذيع والممثل الشاب حياته كممثل وهو فى سن العاشرة من عمره حيث شارك في فيلم “القتل اللذيذ”، أمام ميرفت أمين، إلى أن عاد إلى الساحة من خلال عمله كمقدم برامج، بعد دراسته بكلية الإعلام وبعد تخرجه تقدم إلى مسابقة المذيعين بقناة ميلودى ثم اتجه إلى قناة دريم لفترة وشارك في تقديم البرنامج الشبابي الناجح “شبابيك”، مع هبة شعير وإياد ودينا الشربينى وغيرهم، وبعد فترة اتجه إلى قناة otv وقام بتقديم برنامج “إيه الأخبار”، حتى اتجه خلال العامين الماضيين إلى قناة نايل لايف بالتليفزيون المصرى.
christian-dogma.com
عمرو سمير ووالدته الإعلامية ماجدة عاصم

شارك عمرو سمير كممثل فى فيلم “عودة الندلة”، للنجمة عبلة كامل فى دور نجلها، كما شارك فى عدة مسلسلات تليفزيوينة منها “شط إسكندرية”، مع الراحل ممدوح عبد العليم، للمخرج أحمد صقر، “و”جدار القلب”، للفنانة الكبيرة سميرة أحمد، لنفس المخرج أحمد صقر، ثم مسلسل “قضية رأى عام”، للنجمة يسرا، و”مزاج الخير”، للفنان مصطفى شعبان.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

تم حظر النسخ لحقوق الملكية