العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

هل نحن مراقبون !!!!!!

0 10

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

هل نحن مراقبون !!!!!!

بقلم الكاتب الصحفي / علاء مرعي

فكره  التجسس قديما كانت تقوم على زرع عميل في مجتمع معادي ويتم الدفع بيه داخل هذا الكيان ليصل إلى أعلى المناصب للحصول على المعلومات سواء كانت معلومات اقتصادية واجتماعية وسياسية وعسكرية  اما نحن الان أمام  السماوات  المفتوحة و العالم الان اصبح قريه صغيره تستطيع ان تحصل على المعلومات  بسهوله مطلقه و بذرار في اقل من ثانيه واحده هذا ما نعرضه  الان في تقرير شديد الخصوصية .

عن رصد وكاله الفضاء الروسية عن اقمار صناعيه مجهولة تدور في مدارات فلكيه بالقرب من كيانات دوليه كبيره .

رصدت روسيا مجموعه من اقمار التجسس الاصطناعية حسب ما اعلن رئيس قياده الفضاء الروسي قولي أوليغ ميدانوفيتش محذرا من اقمار صناعيه معاديه يمكن ان تظهر علي انها مخلفات تسبح في الفضاء وقال ميدانوفيتش مؤخرا أن احد   المتخصصون في قسم الاستخبارات الفضائية  رصد مجموعه من الاقمار الاصطناعية الفضائية الجديدة المصنوعة لأهداف التجسس اللاسلكي الفني قيادة الفضاء الروسية هي قسم هام في الجيش الروسي يتولى التحذير من اي ضربات صاروخيه او جويه ويسيطر على الاقمار الاصطناعية الدفاعية الروسية .

واكد ايضا انا اكبر عدد من الاقمار الصناعية التجسس توجد في منطقه الشرق الاوسط وبالأخص على ساحل البحر الابيض المتوسط وفي الخليج العربي وفي دول البلقان وروسيا و دول الاتحاد الاوروبي

ورفض الاعلان عن اسم الدول التي اطلقت هذه الاقمار الصناعية واكد ان هذه الاقمار الصناعية تعمل بتقنيه عالية

تستطيع الرؤيا وتحديد ليلا ونهارا حتى على ارتفاعات منخفضه او ارتفاعات عالية

وتستطيع التحديد مثلا حجم السيارة او الحافلة بمنتهى الدقة المتناهية و ترسل اشارات و الصور الى المقر الرئيسي التي اطلقت منه .

اذن نحن امام حروب جديده حروب الجيل الرابع والجيل الخامس من تكنولوجيا المعلومات حفظ الله الوطن….

 حفظ الله مصر…….

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

تم حظر النسخ لحقوق الملكية