العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

أخبار خفيفة ليوم الجمعة 21 يوليو 2017 – 27 شوال 1438

0 11

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

متابعة : نبيل محمد صلاح الدين

أخبار خفيفة ليوم الجمعة 21 يوليو 2017 – 27 شوال 1438

  • انتقل اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، واللواء على عبد المقصود، مدير الحماية المدنية بالقاهرة، واللواء علاء عبد الظاهر، نائب المدير، وقيادات مديرية أمن القاهرة، إلى موقع  انفجار شارع حسانين دسوقى بمنطقة المعادى، للوقوف على ملابسات الحادث.تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة بلاغا، يفيد بوقوع انفجار بشارع حسانين دسوقى، وعلى الفور تم الدفع بخبراء المفرقعات والدفع بـ3 سيارات إطفاء، وتبين تهشم سيارات وواجهات محلات…

  • قال المهندس علاء عفيفى، وكيل وزارة الزراعة بالشرقية، إنه صدر قرار غلق إدارى لعدد 312 للمحلات المخالفة فى الاتجار بالمبيدات والمخصبات والأسمدة الزراعية.وأضاف عفيفى،  إنه بذلك يكون وصل عدد المحلات التى صدر لها قرار الغلق الإدارى بإجمالى 991 محلاً مخالفًا على مدار الشهرين الماضيين، مشيرًا إلى أنه أعطى تعليمات مشددة للمهندس عاطف زناتى مدير عام الرقابة على المبيدات، باستمرار الحملات، لضبط أسواق الاتجار فى المبيدات والمخصبات الزراعية والتصدى لكافة المخالفات، سواء من جلب منتجات مغشوشة أو بيع منتجات محظور تداولها،….

  • قال محمد عبدالرحيم، رئيس الإدارة المركزية للامتحانات بالأزهر الشريف، إنه جارى حصر أعداد طلاب الثانوية الأزهرية الذين تقدموا بالطعون حتى الآن، مؤكدًا أن العدد التقريبى للطلاب الذين تقدموا بتظلمات منذ فتح الباب يقترب من 10 آلاف طالب وطالبة، حيث يمتد تلقى الطعون لمدة شهر10 آلاف طالب يطعنون على أوراق إجاباتهم ….

  • رصاص الإرهاب يغتال العيون الساهرة.. استشهاد مجند وإصابة 3 آخرين فى استهداف سيارة شرطة بالفيوم.. الداخلية: الجناة أطلقوا الرصاص بشكل عشوائى من الزراعات.. وخبير أمنى: محاولات بائسة للعودة للمشهد مجددا..

  • “الحكومة” تنعش خزينة التأمين الصحى بــ 2.2 مليار جنيه.. أحمد عماد: زيادة ميزانية الهيئة لــ 10.2 مليار جنيه.. والمالية: تعديل الدراسة الإكتوارية للقانون الجديد وعرضها على مجلس الوزراء خلال شهر

  • بعد غزو “العنب المصرى” للأسواق الصينية.. “الزراعة” تجرى مباحثات مع 8 دول لفتح أسواقها أمام منتجات الخضر والفاكهة.. وتشكل لجان لفحص المزارع المصدرة وأماكن التعبئة.. وتفرض رقابة مشدد للحد من متبقيات المبيدات

  • أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، قطع المياه عن 26 منطقة بالمحافظة، وذلك لمدة 18 ساعة اعتبارًا من الساعة 4 عصر غدًا السبت وحتى الساعة 10 صباح الأحد، نظرًا لقيام الشركة بعمل لحامات بخط قطر 1000 مم بشارع الأربعين وحتى شارع التروللى وذلك لتحسين الخدمة.

    ** مناطق تابعة لحي المرج:

    1- الجزيرة

    2- حوض القصب

    3- البركة

    4- المؤسسة العقابية

    5- الأمن المركزى

    6- حوض الطويل

    7- حوض داود

    8- حوض جلال

    9- زينب الوكيل

    10- سيجال

    11- كفر أبو صير

    12- كفر الباشا

    13- مدينة الهدى

    14- الرزازين

    ** مناطق تابعة لحى مدينة السلام:

    15- منشية السد العالي

    16- أرض أبو رجيلة

    17- مشيخة العروبة

    18- عزبة أم باب

    19- الرجاء أول

    20- مساكن النيل “ى”

    21- النيل “ان”

    22- القاهرة “د”

    23- القاهرة “ج”

    24- القاهرة “2”

    25- أملاك 8

    26- الإسكان الاجتماعى… على جانب اخر فيوجد كسر بحلوان ادي لانقطاع المياة تعلن شركة مياه الشرب بالقاهرة، قطع المياه عن مناطق (المشروع الأمريكي – منشية السلام – مدينة أطلس) وضعفها عن مدينة 15 مايو بالكامل.وأضافت الشركة، أن ذلك نظرًا لحدوث كسر مفاجئ بالخط قطر 1000 مم، أمام نفق عزبة عرب الوالدة بمنطقة حلوان،  وتتوجه الشركة بالتأسف على هذا العذر الخارج عن إرادتها فإنها تبذل قصارى جهدها في إنهاء أعمال الإصلاح  في أقل وقت ممكن.ودبرت الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي…..

  • طوارئ فى المنتخب لحسم قائمة أوغندا عقب انتهاء الدورى.. صالح جمعة والشحات ومرعى أقوى المرشحين.. أزمة فى حراسة المرمى.. وجلسة بين كوبر ولهيطة لمناقشة تفاصيل رحلة كامبالا..

  • بسمة.. تحول حلمها بارتداء فستان الزفاف إلى كابوس وفقدت عذريتها باسم الحب تم ضبط المتهم، واعترف بالواقعة وتمكن من التصالح مع أسرة المجنى عليها، وقبل الزواج عرفيا بها مقابل التنازل عن القضية المقامة ضده، وبالفعل تم الزواج داخل المحكمة، والحكم عليه بالحبس عاماً مع إيقاف التنفيذ..

  • تمكن رجال الحماية المدنية بالقاهرة، من السيطرة على حريق نتيجة انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل أحد المطاعم بمنطقة حدائق المعادى، دون وقوع إصابات، وأسفر الحادث عن تهشم واجهة المحل ومحل مجاور له، بالإضافة إلى تهشم زجاج 3 سيارات كانت متوقفة أمام المحل.تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، بلاغا بانفجار أسطوانة بوتاجاز داخل مطعم بشارع حسنين بسيونى فى منطقة حدائق المعادى،…

  • قرر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف” تأجيل مواعيد مباريات الدور ربع النهائى بمسابقتى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية.وذكرت إذاعة “جوهرة إف إم” التونسية، أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف” قرر إقامة مباريات الذهاب للدور ربع النهائى بمسابقتى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية يومى 15 و16 سبتمبر 2017، على أن تقام مباريات الإياب سيكون يومى 22 و23 من نفس الشهر….

  • عززت إسرائيل إجراءات الأمن فى القدس القديمة اليوم الجمعة وتأهبت لاحتمال حدوث اشتباكات مع المصلين المسلمين بعد أن قرر رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين عدم إزالة أجهزة الكشف عن المعادن عند مداخل الحرم القدسى.وحثت زعامات دينية وفصائل فلسطينية سياسية المسلمين على التجمع فى “يوم غضب” احتجاجا على السياسات الأمنية الجديدة التى يرون أنها تخل بالاتفاقات الحساسة التى تحكم الأمور فى الحرم القدسى منذ عقود.وأمريكا تحذر من اتخاذ إجراءات لتصعيد التوتر بالمسجد الأقصى….

  • . صباحكم زيي السكر واللهم يا حنان يا منان يا ذو الجلال والاكرام ندعوك بأسمك الاعظم يا عظيم يا مالك الملك يا الله ان تفتح ابواب رحمتك وتفتح لنا ابواب فضلك اللهم عافنا في اجسادنا اللهم عافنا في اسماعنا اللهم عافنا في ابصارنا اللهم اضفنا واشفي مرضي المسلمين واللهم وفقنا لسداد ديوننا وارفع غضبك ومقتك عنا اللهم احفظنا من شرور خلقك ومن مكرهم ومن مكائدهم اللهم من ارادنا واراد بيوتنا واراد اعمالنا بسوء فأجعل كيده فى نحره واجعل تدميره في تدبيره اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك واغننا بفضلك عمن سواك حسبنا الله سيأتينا الله من فضله انا الي ربنا لراغبون اللهم وفق اولادنا وبناتنا في دراستهم وامتحاناتهم واجعلهم من المتفوقين والناجحين واجعلهم ممن يحرصون على صلواتك وثبت قلوبهم على ايمانك وارزقنا برزقهم يا اكرم الاكرمين يا عظيم اغفر الذنب العظيم فانه لا يغفر الذنب العظيم الا العظيم وصلي اللهم وبارك وسلم على سيدنا محمد وعلى اله واصحابه اجمعين اللهم اميين وجمعة مباركة عليكم وعلينا باذن الله …والحمدلله ان حادث المعادي وحسانين دسوقي اتضح انه بفعل انبوبة بوتجاز من مطعم وليس من قنبلة حيث ان امريكا ارسلت بتحذير رعاياها من التواجد بمصر اللهم احفظ مصر والمصريين …

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

تم حظر النسخ لحقوق الملكية