العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

ضبط أدوية مجهولة المصدر بمخزن غير مرخص بالدقهلية

0

ضبط أدوية مجهولة المصدر بمخزن غير مرخص بالدقهلية

الدقهلية –  وائل عبدالعزيز

في حملة تموينة مكبرة بالتعاون مع التفتيش الصيدلى و وزارة الصحة تم ضبط كمية هائلة من الأدوية مجهولة المصدر بمخزن أدوية غير مرخص تابع لصيدلة بإحدى قرى مركز المنزلة بالدقهلية و تم تحرير محضر بالواقعة و جارى العرض على النيابة ..

فقد تم تنفيذ حملة تموينية مكبرة بناحية قرية الفروسات التابعة لمركز المنزلة بالدقهلية حيث تم المرور على الصيدليات ، و تم ضبط مخزن أدوية غير مرخص وبدون لافته بعقار بجوار و خلف صيدلية بالقرية ويقوم ببيع الأدوية ، حيث وجدت أدوية مختلفة مرصوصة على الأرفف ومعده للبيع و تقدر بحوالى أكثر من ربع مليون جنيها وتحمل الباركود الخاص بالصيدلية ، و تم تحريز المضبوطات التي سجلت في 18 صفحة و تم تحرير محضر بالواقعة جنح  رقم 12195 لسنة 2017 بقسم شرطة المنزلة لمخالفتة القانون 453 لسنة 1954 لإدارته منشأة بدون ترخيص و القرار 113 لسنة 1994 لعرضه سلعة مجهولة المصدر وعدم الاحتفاظ بمستندات تدل على مصدر حيازته لها ، و تم اتخاذ الإجراءات الإدارية و القانونية اللازمة و بعد استصدار إذن النيابة العامة وجارى العرض على النيابة .

يذكر أن الحملة جاءت تنفيذا لتوجيهات د / أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية و المهندس إبراهيم أحمد ياقوت الخياط وكيل وزارة التموين بتكثيف الحملات التموينية لضبط  سوق الدواء و الحفاظ على المواطنين و التصدى لمحاربة المخالفين .

جدير بالذكر أن الحملة تشكلت من هيثم أحمد شاكر و أحمد عبد القادر عبد القادر المفتشان بالرقابة التجارية بالمنزلة و الدكتور أسامة خليل عبد الجواد مدير الإدارة الصحية و الدكتورة آيات العيوطى  و الدكتورة رشا بركات من التفتيش الصيدلى .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد