العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مثلث الشر 

0

مثلث الشر 

كتب / شريف الجوهري 

بعد أن اتضحت كل المؤامرات الملتويه لاسقاط الدول العربيه وزعزه استقرارها من قبل ( ايران – تركيا – قطر ) سواء كانوا متفقين علي ذلك ام لا ولكن التقو في خراب وتشرد ملايين المواطنين العرب.
هناك سؤال ملح وهو
هل هذا المخطط مقصوده ام لا ؟
تضاربت الاجابه فهناك من قال ان ( ايران ) منذ زمن وتريد السيطرة الكامله علي مقاليد الامور وامتلاكها لمحطات نوويه وتخصيب اليورانيوم يعد من الخطوات الاولي في زعزة كل الدول المجاوره لتكون هي القوة المسيطرة.<br>
ومن قال ان تركيا منذ فشل الربيع العربي واسقاط دولة الاخوان والوقوف امام رجوع الحكم العثماني اصبحت تخاطر بوجودها في الدول العربيه بحزمة من القرارات التعسفية ومرة بنشر الحلم في الوصول الي تركيا من قبل الشباب والانفتاح علي العالم وبمحاولتها الوقوف بجانب مقاتلي داعش بعلاجهم علي اراضيها والسماح لهم بوصول الامدادات عن طريق حدودهم وايضا مساعدتهم في التخلص من الاكراد.
اما عن قطر فقد اخذتها الدول الغربيه طريق سهل لتمويل مخطط اسرائيلي وبتمويلها من أجل مساندتها امام الدول العربيه كما نري الان.
وقد لاحظت ان مثلث الشر اجتمع في النهايه الي نهايه الوطن العربي مع اختلاف الاساليب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد