العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

أخبار خفيفة ليوم الاثنين 28 أغسطس 2017 – 06 ذى الحجة 1438

0

متابعة : نبيل محمد صلاح الدين

أخبار خفيفة ليوم الاثنين 28 أغسطس 2017 – 06 ذى الحجة 1438

  • تواصل وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى ممثلة، فى قطاع الإنتاج والزراعات المحمية زيادة المعروض من السلع الغذائية والبقوليات والخضراوات واللحوم والدواجن بجميع منافذ البيع التابعة للوزارة، استعدادًا لعيد الأضحى المبارك، خاصة مع زيادة طلب استهلاك المواطنين للسلع الغذائية فى تلك الفترة، وذلك لرفع العبء عن المواطن ومواجهة غلاء الأسعار.و طرح اللحوم البلدية بـ100 جنيه للكيلو بمنافذ الوزارة حتى الخميس..

  • قال الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان ورئيس بعثة الحج المصرية، إن هناك 16 حالة من الحجاج المصريين المرضى فى مستشفى النور بمكة المكرمة، حالاتهم بين كسور والتهاب رئوى، إضافة لحالة واحدة تعانى من أورام.و رئيس بعثة الحج: نقل الحجاج المرضى بسيارات إسعاف مجهزة للوقوف على عرفات…

  • قال وزير المالية عمرو الجارحى اليوم الاثنين، إنه تقرر تخفيض سعر الدولار الجمركى إلى 16 جنيها من 16.25 جنيه لمدة شهر من أول سبتمبر، ويستخدم فى حساب قيمة الرسوم التى يدفعها المستورد بالعملة المحلية نظير الإفراج الجمركى عن البضائع المستوردة….

  • أصدر المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، قرارا بتشكيل لجنة اشتراطات منح تراخيص المنشآت الصناعية، برئاسة رئيس مجلس إدارة هيئة التنمية الصناعية، وتتولى هذه اللجنة وضع الاشتراطات الفنية المتعلقة بالدفاع المدنى والأمن الصناعى والبيئة والسلامة والصحة المهنية….

  • توقفت حركة القطارات على الخط الطوالى بمحطة بركة السبع بمحافظة المنوفية، نتيجة كسر ماسورة السولار، تم تحرير محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات….

  • تجرد أب بمنطقة ترعة الحاجر التابعة لمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة، من كافة مشاعر الإنسانية وتعدى جنسيا علي طفلتيه تحت تهديد السلاح عقب انفصاله عن زوجته…. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  • قالت وكالة “سبوتنك” على نسختها الإيطالية، إن بناء أول محطة للطاقة النووية الروسية فى مصر بداية جديدة للعلاقات بين البلدين، وكانت مصر أكدت البدء فى تنفيذ أول محطة نووية لتوليد الطاقة الكهربائية التى ستبنيها روسيا، واعتبرت أن المشروع يمثل رمزا جديدا للصداقة والتعاون بين البلدين….

  • تمكن ضباط مباحث مركز المنصورة من ضبط سيدتين وبحوزتهما كمية من الهيروين قبل بيعها للزبائن.بعد وصول معلومات بقيام سيدتين ببيع الهيروين على الشباب المتعاطين….

  • شهدت حركة الطيران بمطار القاهرة الدولى، صباح اليوم الإثنين، انتظام تام فى حركة إقلاع وهبوط الطائرات، وفقا لجدول التشغيل المقرر لها دون تسجيل أى تأخيرات أو إلغاءات….وصباحكم زيي السكر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد