العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

أخبار خفيفة ليوم الجمعة 25 أغسطس 2017 – 03 ذو القعدة 1438

0

متابعة : نبيل محمد صلاح الدين

أخبار خفيفة ليوم الجمعة 25 أغسطس 2017 – 03 ذو القعدة 1438

  • عقد الدكتور هشام عرفات وزير النقل اجتماعين منفصلين مع شركتين من الشركات المنفذة لمشروع تطوير نظم الإشارات حيث التقى مسئولى شركتى تاليس والستوم لمتابعة معدلات التنفيذ فى هذا المشروع الذى سيساهم فى رفع معدلات الأمان وسلامة مسير القطارات.و تنفيذ مشروعات لكهربة إشارات السكة الحديد بمليار دولار.

  • بدأت عمليات إجلاء السكان فى عدة مدن من ولاية تكساس المهددة بفيضانات مدمرة مع اقتراب وصول الإعصار “هارفي” الذى تتعزز قوته ويمكن أن يتحول إلى “إعصار كبير” مع وصوله اليابسة صباح السبت الباكر….

  •  قالت مصدران مقربان من رئيسة وزراء تايلاند السابقة ينجلوك شيناواترا، اليوم الجمعة، إنها فرت من البلاد، بينما أصدرت المحكمة العليا مذكرة اعتقال بحقها بعدما لم تمثل أمام المحكمة اليوم لسماع الحكم فى قضية إهمال….

  • شهدت الساعات الأولي من التصويت على عمومية الأهلي إقبالا كثيفا من أعضاء الجمعية العمومية بفرع مدينة نصر، تحت إشراف قضائى كامل….

  • “عيد اللحمة”.. وزارة الزراعة تستورد 22 ألف عجل و26 ألف طن لحوم استعدادًا لـ “الأضحى”.. وتقرر فتح 479 مجزرًا بالمجان لمواجهة الذبيح فى الشوارع.. وتعلن الطؤارى بالمحاجر وتشدد الرقابة على الأسواق….

  • بلد شهادات حتى فى الطلاق.. إحصائية”التعبئة والإحصاء”تكشف: 20.7 من المطلقين أعمارهم تتراوح بين 25 و30 عاما و33.3 % منهم “شهادت متوسطة”.. الوجاهة الاجتماعية تدفع الآلاف للحصول على صك “متزوج”والنتيجة: انفصال سريع…

  • طهور نتيجة-الدور-الثانى-للثانوية-العامة-2017-على مواقع الانترنت من مساء أمس مبروك للجميع …

  • سيتعين على شركة سامسونج أن تعمل دون قائدها لبضع سنوات، بعدما أكدت محكمة كوريا الجنوبية أن “لى جاى يونج” مذنب بالرشوة والاختلاس، وحكم على رئيس الشركة الكورية الجنوبية بالسجن لمدة خمس سنوات، وهى أقصر بكثير من السنوات الـ12 التى كان يواجهها فى السابق،الحكم بسجن رئيس سامسونج 5 سنوات بتهمة الرشوة والاختلاس..

  • ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، اليوم، القبض على فلاح مقيم بقرية صافور، التابعة لمركز ديرب نجم، لقيامه بإشهار مطواة فى وجه قارئ للقرآن الكريم فى عزاء أحد الأهالى بالقرية، وتم التحفظ عليه لعرضه على النيابة العامة…

  • جمعة مباركة عليكم وعلينا وصباحكم زيي السكر واللهم انا نسئلك في تلك الايام العشر من ذي الحجة ان تغفر لنا وترحمنا وتوفقنا لصيامهم وان تتقبل منا واللهم يا عظيم اغفر الذنب العظيم فانه لا يغفر الذنب العظيم الا عظيم وكريم اللهم يا عظيم افتح لنا ابواب رحمتك وافتح لنا ابواب فضلك ووفقنا لسداد ديوننا برحمتك وقدرتك يا ارحم الراحمين اللهم يا عظيم احفظنا من شرور خلقك ومن مكرهم ومن مكائدهم واللهم ان اراد بنا احد مكروها بأعمالنا وبيوتنا وحياتنا فأجعل كيده في نحره واجعل تدميره في تدبيره .. اللهم يا عظيم عافنا في اجسادنا وعافنا في اسماعنا وعافنا في ابصارنا اللهم اضفنا واشفي مرضي المسلمين .. اللهم يا عظيم وفق اولادنا وبناتنا في دراستهم وامتحاناتهم واجعلهم من الناجحين والمتفوقين واجعلهم يحرصون على اقامه صلواتك وثبت قلوبهم على ايمانك وارزقنا برزقهم يا كريم .. اللهم يا عظيم انت اعلم منا بحالنا فيسره لنا واعف عنا واغفر لنا وارحمنا برحمتك وقدرتك واحسانك يا اكرم الاكرمين وصلي اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله واصحابه اجمعين اللهم اميين …

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد