العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

بدء أعمال توصيل الغاز الطبيعى للمنازل ببلقاس بالدقهلية

0

بدء أعمال توصيل الغاز الطبيعى للمنازل ببلقاس بالدقهلية

الدقهلية – محمود عاطف ياسين

صرح المهندس حاتم قابيل نائب رئيس مركز و مدينة بلقاس بالدقهلية عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك أنه قد تم منذ أيام البدء في أعمال الحفر لتوصيل الغاز الطبيعى للمنازل بمدينة بلقاس واصفا ذلك بأنه حلم طال انتظاره لأهالى المدينة و قد آن الأوان لتحقيقه .

و أشار قابيل أن مركز بلقاس تقع على أرضه أحد أكبر و أقدم حقول الغاز على مستوى الجمهورية و هي حقول غاز أبوماضى و قد كان من الصعب على أهالى بلقاس أن يروا هذه الحقول على أرضهم و هم لا يستفيدون منها في توصيل الغاز الطبيعى لمنازلهم .

و أضاف أن أعمال الحفر الفعلية قد بدأت من قبل شركة غاز مصر بطريق أبو رجليه بجوار مخازن السكر لعمل الخطوط الرئيسيه حيث سيتم إنشاء المحطة الرئيسية لتوصيل الغاز الطبيعى لبلقاس و شربين بقرية المحفوظة ، مؤكدا أنه من المستهدف الانتهاء من أعمال الحفر هذه خلال ستة أشهر على الأكثر ليتم بعدها توصيل الغاز الطبيعى  للمنازل ، و أنه سيتم رصف الشوارع و القطاعات التى سيتم الانتهاء من توصيل الغاز الطبيعى لها على الفور لإعادة المظهر الجمالى للمدينة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد