العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

ظهور ” مستريحة ” جديدة فى أكبر عملية نصب بالدقهلية

0 18

ظهور ” مستريحة ” جديدة فى أكبر عملية نصب بالدقهلية

سيدة تنصب على المواطنين وتستغل طمع راغبى الربح السريع

استولت على 40 مليون جنيه بزعم توظيفها … وطارت

الدقهلية – ربيع القاضى

استولت سيدة فى العقد الثالث من العمر مقيمة بمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية على 40 مليون جنيه بعد أن أوهمت مواطنين بتوظيف أموالهم و تحقيق أرباح طائلة فى وقت قصير مستغلة فى ذلك امتلاكها لمحال لتجارة الأجهزة الكهربائية إلا أنها اختفت فجأة و لم يستطع أحد الوصول إليها و أمرت النيابة بسرعة ضبط و إحضار المتهمة …

فبالرغم من أنها في منتصف العقد الثالث من العمر إلا أن أحلامها في الثراء السريع لم تتوقف وبالرغم من امتلاكها لمحال تجارية لبيع الأجهزة الكهربائية إلا أنها طمحت إلي الحصول على مزيد من المال فقررت أن تكون اسم جديد ضمن قوائم السيدات ” المستريحات “.

و أعلنت ” منال . ح . ي ” و المقيمة بمركز بلقاس بالدقهلية لجيرانها عن قدرتها على توظيف الأموال و وزعت الأمل في نفوس السيدات مؤكدة لهن أن الفوائد ضخمة و سرعان ما اقنعت النساء الأزواج بضخ الأموال لدى صاحبة محل الأجهزة الكهربائية .
و حسب ما ذكره و أكده عدد من الضحايا فإن المتهمة كانت تسدد لهم فوائد كبيرة مقارنة بالبنوك مما شجعهم على  ضخ أموال أكثر لديها للحصول على فوائد أكبر و أضافوا أنهم لم يكتفوا بأنفسهم فقط و إنما حفزوا أقاربهم على استثمار أموالهم لدى هذه السيدة حتى باتت هذه السيدة قبلة للحالمين والطامحين في الحصول على فوائد كبيرة بأقل مجهود.
و أضاف آخرون أن ” المستريحة ” الجديدة قد نجحت خلال أشهر معدودة في جمع أكثر من 40 مليون جنيه ثم ماطلت الزبائن في سداد الفوائد حتى أيقنوا أنهم وقعوا فريسة لعملية نصب ، و لكن الوقت كان قد تأخر و اختفت السيدة من المشهد تماماً ليضرب الجميع كفاً على أخرى حيث سكن المرض جسد بعض الضحايا فيما دبت الخلافات في المنازل فهدد الرجال الزوجات بالطلاق بسبب إصرارهن على ضخ الأموال إلى هذه النصابة .
بحث الضحايا عن السيدة النصابة في كل مكان دون جدوى فقد بات هاتفها مغلقاً باستمرار ومحلات الأجهزة الكهربائية مغلقة فأيقنوا أن النصابة استولت على “تحويشة” العمر وذهبت مع مهب الريح خاصة أن جهود الوسطاء في استرداد الأموال ،و إقناعها بسداد أصول الأموال اليهم حتى على دفعات باءت بالفشل فلم يجد الضحايا الذين وصل عددهم للعشرات حلاً سوى اللجوء الى مركز شرطة بلقاس و أمام العقيد طارق الشحات مأمور مركز شرطه بلقاس و الرائد حسام عبد المنعم رئيس المباحث تم تحرير عدة محاضر ضدها اتهموها فيها بالنصب عليهم والاستيلاء على أموالهم
وقد أمرت نيابة بلقاس بسرعة ضبط و إحضار المتهمة ليتم تتبع المتهمة من خلال فريق أمني بإشراف الرائد حسام عبد المنعم رئيس مباحث بلقاس ، و جارى عمل التحريات و البحث لضبطها .

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد