العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

أخبار خفيفة ليوم السبت 26 أغسطس 2017 – 04 ذى الحجة 1438

0

متابعة : نبيل محمد صلاح الدين

أخبار خفيفة ليوم السبت 26 أغسطس 2017 – 04 ذى الحجة 1438

  • تمكنت الأجهزة الأمنية، فجر اليوم، من ضبط تشكيل عصابى بمخازن التموين الطبى التابعة لوزارة الصحة بالعباسية، تخصص فى تهريب المواد والأدوية المخدرة من المخازن وبيعه لتجار المخدرات…..

  • أكد المهندس كمال بهجات، المشرف على مشروع دار مصر، أنه سيتم بدء تسليم وحدات المرحلة الاولى لمشروع الإسكان المتوسط دار مصر، بمدينة 6 أكتوبر، اعتبارا من 30 سبتمبر المقبل….

  • التشكيل المتوقع لناديى وست بروميتش ألبيون وستوك سيتى، المحترف ضمن صفوفهما الثنائى المصرى أحمد حجازى ورمضان صبحى، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.ويذكر ان أحمد حجازى مدافع المنتخب الوطنى سيحافظ على تواجده فى التشكيلة الأساسية لفريق وست بروميتش ألبيون للمباراة الرسمية الرابعة على التوالى، بعد مباراتى بورنموث وبيرنلى فى الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، وأكرينجتون ضمن منافسات الدور الثانى فى بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.أما رمضان صبحى، فسيبدأ اللقاء على مقاعد البدلاء، وسط توقعات بمشاركته فى الشوط الثانى من عمر المباراة على غرار ما حدث فى مباراة أرسنال والتى انتهت بفوز ستوك سيتى بهدف دون مقابل…..

  • أعلنت وزارة الصحة والسكان، وفاة تاسع حاج مصرى بالأراضي السعودية صباح اليوم السبت، يبلغ من العمر ٨٢ عاماً، من  محافظة كفرالشيخ، يتبع حجاج قرعة الداخلية….

  • أحضرت اللجنة المشرفة على عمومية النادى الأهلي، صناديق الاقترع التى تم تشميعها أمس، بعد انتهاء فعاليات اليوم الأول الذى أقيم فى مدينة نصر.ونزع القضاة المشرفون على الانتخابات التشميع من الحجرة، قبل ان يأمروا بنقل الصناديق لمكان الاقتراع الذى سيتم التصويت عليه اليوم.ومن المقرر أن يواصل أعضاء الجمعية العمومية للأهلى اليوم السبت التصويت على لائحة النادى ،خلال اجتماع الجمعية الثانى المقرر إقامته بفرع النادى بالجزيرة ..

  • تواصل وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى ممثلة، فى قطاع الإنتاج والزراعات المحمية زيادة المعروض من السلع الغذائية والبقوليات والخضراوات واللحوم والدواجن بجميع منافذ البيع التابعة للوزارة، استعدادًا لعيد الأضحى المبارك، خاصة مع زيادة طلب استهلاك المواطنين للسلع الغذائية فى تلك الفترة، وذلك لرفع العبء عن المواطن ومواجهة  غلاء الأسعار.وطرح لحوم بلدية بالمنافذ بـ100 جنيه للكيلو والمجمدة بـ75 جنيهًا…

  • بدأت اليوم السبت، شركات الطيران الناقلة لحجاج بيت الله الحرام، فى تشغيل رحلات الحج السريع “السياحى، الفاخر”، حيث بدأ عدد من الحجاج التوافد على المطار، من أجل السفر لأداء مناسك الحج….

  • منح هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطنى الأول، اللاعبين حرية الصيام في يوم وقفة عيد الأضحي المبارك ” يوم عرفة” بشرط ألا يؤثر على اللاعبين.ويواجه منتخب مصر نظيره الأوغندي الخميس المقبل وهو يوم وقفة عيد الأضحي في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ويخشى كوبر أن يؤثر الصيام على اللاعبين إلا أنه منحهم الحرية الكاملة فى اختيار قرارهم..

  • توافد المواطنين على المجمعات الاستهلاكية لشراء اللحوم.. “التموين” تعلن زيادة طرح اللحم الطازج لـ12 ألف رأس ماشية بسعر 85 جنيهًا للكيلو.. و”القابضة الغذائية” توفر خراف الأضاحى بالمحافظات..

  • “الفنكوش” يظهر بمحلات الأوكازيون الصيفى.. تقرير رسمى يكشف ضبط 225 عرضا وهميًا وتحرير محاضر للعارضين باللغات الأجنبية.. “التموين”: ارتفاع عدد المحال المشاركة لـ2635 حتى الآن..و”حماية المستهلك”: نسبة الإقبال 70%..

  • استمرارا لمسلسل البلطجة ..عاطلان يعتديان على صاحب محل ويحاولان حرقه حيا بإمبابة .. رسالة تهديد للمجنى عليه: “الولاعة اللى مولعتش المرة اللى فاتت هتولع المرة الجاية”.. والضحية يطالب بسرعة القبض على المتهمين… وصباحكم زيي السكر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد