العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

محافظ البحر الأحمر يستقبل القنصل البريطاني لبحث أوجه التعاون

0

البحر الاحمر أحمد صابر

محافظ البحر الأحمر يستقبل القنصل البريطاني لبحث أوجه التعاون

استقبل اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ، ظهر اليوم ، بديوان عام المحافظة ، السيد جون نيل القنصل البريطاني بالقاهرة والمدير الاقليمي للعملية القنصلية لدول البحر الاحمر ، والوفد المرافق له لبحث سبل التعاون بين المحافظة الساحلية والقنصلية البريطانية .

في بداية اللقاء رحب المحافظ بالقنصل البريطاني والوفد المرافق له ، طالبا منهم عدم المجاملة و نقل الصورة الحقيقية للوضع في البحر الأحمر ، كما طلب المحافظ منهم التجول ليلا في شوارع الغردقة ورؤية مدي الامن والامان الذي تتمتع به المدينة السياحية .

وفي سياق متصل اكد المحافظ للقنصل البريطاني ، نحن لم نقل اننا نستطيع منع الارهاب تماما ، ولكننا نقوم بكل الاجراءات الامنية التي تحجم ظاهرة الارهاب في مصر عامة والبحر الاحمر خاصة .

ومن ناحية اخري وجه القنصل البريطاني الشكر لمحافظ البحر الاحمر علي حفاوة الاستقبال ، مضيفا اننا نري بالفعل الحالة الامنية الجيدة في البحر الاحمر لذلك نرغب في التعاون لنقل الصورة الحقيقية عن منتجعات المحافظة الساحلية .

وفي نهاية اللقاء اكد المحافظ للقنصل البريطاني انه يتمني زيادة اعداد السائحين البريطانيين الوافدين الي محافظة البحر الاحمر .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد