العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مباحث السويس تكشف لغز العثور على جثة عجوز داخل سيارة بطريق الكريمات

0 25

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

مباحث السويس تكشف لغز العثور على جثة عجوز داخل سيارة بطريق الكريمات

متابعة/ أيمن بحر 

تمكنت مباحث مديرية أمن السويس، من كشف غموض العثور على جثة عجوز فى العقد الثامن من العمر، داخل سيارة ملاكى بأحد المناطق الصحراوية بطريق الكريمات.
وأكدت التحقيقات، أن العجوز مصاب بالزهايمر، وأنه ترك أولاده وأحفاده بأحد شاليهات العين السخنة، وأخذ سيارة نجلة الملاكى وتحرك بها حتى وصل إلى طريق الكريمات.
كان اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من العميد خالد إبراهيم مدير المباحث الجنائية، بالعثور على جثة عجوز داخل سيارة بطريق الكريمات، وتنبعث منها روائح تؤكد تحلل الجثة، وبإجراء العقيد محمود عيد، رئيس مباحث مديرية أمن السويس، تحريات أمنية مكثفة، تبين أن المتوفى هو “أ . خ” 80 عاما، وأنه مريض بالزهايمر، وأنه قبل العثور على جثته بثلاثة أيام كان متواجدا مع أبنائه وأحفاده بأحد شاليهات العين السخنة، وأخذ سيارة نجله بدون أن يشعر به أحد حتى وصل إلى طريق الكريمات.كما عاين رئيس مباحث مديرية أمن السويس، موقع العثور على الجثة والاستماع لشهادة أبناء المتوفى، وأكد تقرير مفتش الصحة بالسويس، أن الشخص توفى بسبب إصابته بأزمة قلبية، ولا توجد شبهه جنائية، وقررت النيابة تسليم جثة المتوفى لذويه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

تم حظر النسخ لحقوق الملكية