العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

ضبط عاطل بحوزته أكثر من 200 لفافة بانجو بالدقهلية

0

كتب : محمود عاطف ياسين ، رأفت الشاذلى 

ضبط عاطل بحوزته أكثر من 200 لفافة بانجو بالدقهلية

تمكن ضباط مباحث شربين بالدقهلية من ضبط عاطل مقيم بدائرة المركز و بحوزته 202لفافة من نبات البانجو المخدر معدة للبيع بالإضافة لمبلغ من المال و تم عرضه على النيابة ..

فقد وردت معلومات إلى العميد سامى الحديدى مأمور مركز شربين بقيام المدعو ” محمد أحمد على رخا ” 26 عام ، عاطل و مقيم بقرية كفر الترعة القديم بدائرة مركز شربين بالاتجار فى المخدرات و تحديدا نبات البانجو المخدر ، و على الفور تم تشكيل فريق بحث و تحريات بمعرفة الرائد ” محمد الأرضى ” رئيس مباحث المركز و بعد تقنين الإجراءات تم عمل كمين للمتهم و تم القبض عليه بمقر إقامته بقرية كفر الترعة القديم و ضبط بحوزته عدد 2 لفة بانجو كبيرة تزن 3 كيلو جرام بالإضافة إلى عدد 200 لفة صغيرة من البانجو معدة للبيع تعادل تقريبا 4 كيلو جرام ، و مبلغ 450 جنيه و مقص يستعمله فى تقطيع و إعداد اللفافات للبيع و تم تحرير المحضر رقم 15204/2017 جنايات شربين ، وتم عرضه على النيابة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق بالقضية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد