العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

الإعلام الإيطالي: السيسي يجري حوارا مع “فوكس نيوز” بعد طرح رؤية مصر لتحقيق السلام في العالم

0

الإعلام الإيطالي: السيسي يجري حوارا مع “فوكس نيوز” بعد طرح رؤية مصر لتحقيق السلام في العالم

كتب / أيمن بحر 

سلطت وسائل الإعلام الإيطالية الضوء على جدول أعمال الرئيس عبد الفتاح السيسي والاجتماعات التي سيعقدها مع ممثلي الحكومة الأمريكية وأعضاء الغرفة التجارية، فضلا عن لقائه بنظيره الأمريكي دونالد ترامب في نيويورك، على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الثانية والسبعين.
ووفقا لما ذكرته وكالة انباء “نوفا” الإيطالية، وما نقلته عتها عدد من وسائل الإعلام الإيطالية في روما، من المقرر أن يجري الرئيس السيسي مقابلة مع شبكة “فوكس نيوز” الأمريكية، على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الثانية والسبعين.
وكان السيسي وصل السيسي الى نيويورك الأحد؛ للمشاركة في الجمعية العامة للامم المتحدة حيث سيلقي خطابا حول رؤية مصر لحالة ومشاكل المجتمع الدولي وكيفية تحقيق السلام والاستقرار في العالم.
وأشارت تقارير وسائل الإعلام الإيطالية إلى أن السيسي سيتحدث أيضا عن الرؤية المصرية للاضطرابات في الشرق الأوسط وجهود مصر لمكافحة الإرهاب، كما سيحضر الرئيس مجلس الامن الدولى لبحث قضية حفظ السلام والتركيز على ليبيا، وفي وقت لاحق، سيجتمع مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد