العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

بالصور .. شعراوى و رسلان يفتتحان محطتى مياه جديدتين بطلخا و نبروه

0 22

بالصور .. شعراوى و رسلان يفتتحان محطتى مياه جديدتين بطلخا و نبروه

الدقهلية – وائل عبد العزيز 

افتتح د / أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية يرافقه المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب و الصرف الصحى محطتي مياه الشرب بقرية ميت زنقر مركز طلخا ، و الطيبة بمركز نبروه كما تفقد محطة مياه الشرب بقرية الدروتين بمركز نبروه فى حضور عدد من القيادات الشعبية و التنفيذية بالمحافظة .

بعد الافتتاح تفقد شعراوى المحطتان واستمع إلى شرح عن عمليات الترشيح والتنقية وتابع تحليل عينة من المياه للتأكد من نسبة النقاء والجودة ، و خلال الافتتاح أكد شعراوى  أن العمل يتم بالتوازي ضمن جدول زمني واضح و أن لديه ملف كامل بالمحطات و أن هناك حلول بديلة لمواجهة الأزمات و أضاف أن هناك خطط للقضاء على مشكلة نقص المياه بالمحافظة بحلول العام المقبل و أن أولويات العمل في مشروعات المياه تتم حسب الأهمية ونسبة العجز في المياه بتلك المناطق مشيرا إلى التركيز على المناطق الشعبية و القرى البعيدة.
و أوضح المحافظ أنه يعمل جاهدا لتوفير خدمات المياه بكافة قرى و عزب المحافظة و في مقدمتها المناطق الساخنة مشيرا إلى أن المشاركة المجتمعية تعكس حرص المواطنين على بناء وطنهم و أنها واجب على الجميع.
و صرح المحافظ أن المواطنين ضربوا نموذج مشرف للمشاركة المجتمعية مؤكدا أن محطة مياه ميت زنقر و الطيبة تقضي على معاناة الأهالي بالقرية والقرى المجاورة .
من ناحية أخرى فقد كلف الشعراوي رئيس مركز طلخا بدراسة رصف الطريق المؤدي إلى محطة مياه ميت زنقر كما كلف برفع كفاءة أعمدة الانارة بالطريق من قرية الدروتين و حتى الطيبة .

جدير بالذكر أن المحافظ قد رافقه خلال جولته كلا من المهندس عزت الصياد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالدقهلية و المهندس هاشم عبدالوهاب رئيس مدينة طلخا و المهندس السادات أحمد مصطفى رئيس مدينة نبروة و النائب بسام فليفل عضو مجلس النواب و النائب فؤاد بدراوى عضو مجلس النواب عن دائرتي طلخا و نبروه و عدد من أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة.  

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد