العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

بدء التجهيز للموتمر الصحفى للمهرجان الدولى للتراث و الفولكلور بالغردقة

0 53

بدء التجهيز للموتمر الصحفى للمهرجان الدولى للتراث و الفولكلور بالغردقة

بعد النجاح الهائل للمهرجان الدولى للتراث و الفولكلور و الذى أقيم بالغردقة خلال الفترة من 6 أكتوبر و حتى 10 أكتوبر من العام الماضى و الذى شارك فيه 10 دول بهدف نقل رسالة سلام الى العالم و التأكيد دوما أن مصر ستظل للأبد بلد الأمن و الأمان .
تستعد إدارة المهرجان براسة الدكتور / عادل راضى حاليا لإقامة فاعليات الدورة الثانية و التى سوف تقام على أرض مدينة الغردقة خلال الفترة من 6 ألى 10 أكتوبر ايضا من العام الجارى و الذى تستعد فيه إدارة المهرجان لدعوة شخصيات عامة مصرية و عالمية للحضور بالاضافة الى عقد الموتمر الصحفى يوم 21-9-2017 بفندق هليتون رمسيس
و كانت إدارة المهرجان قد قامت بتظيم حدث رائع العام الماضى و الذى شاركت بها 10 دول منها سيريلانكا و السعودية و الهند و تونس و الجزائر و الإمارات و أقيمت فاعلياتة فى جو يدل على تضافر جهود أبناء السياحة المصرية لعودة السياحة لسابق عهدها و قد أقيم المهرجان تحت رعاية محافظة البحر الأحمر تحت قيادة اللواء أركان حرب / أحمد عبد الله – محافظ البحر الأحمر و ايضا الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بمحافظة البحر الأحمر ووزارة السياحة ووزارة الثقافة و منظمة سيوف إيجيبت التابعة لمنظمة اليونسكو و فندق هيلتون رمسيس و المارينا السياحى بمدينة الغردقة .
و تنوى إدارة المهرجان زيادة عدد الدول المشاركة هذا العام حيث من المتوقع حضور من 10 إلى 15 دولة و على أن يقام الإفتتاح بالمارينا السياحى بالغردقة يوم 6 أكتوبر و ذلك تحت رعاية محافظة البحر الأحمر و المارينا السياحى بالغردقة و الأكاديمية البحرية الأمريكية و سنزو مول.
و قد صرح الأستاذ / محمد كارم – مؤسس و مدير عام المهرجان بأن مهرجان العام الماضى كان بداية لسلسلة من الأحداث و الفاعليات السياحة التى سوف تنظم فى مصر خلال فترات متلاحقة لعودة السياحة عموما و محافظة البحر الأحمر خصوصا كمنارة سياحية للعالم كما كانت من قبل و أكد أيضا أن سبب إختيار يوم 21 سبتمبر للمؤتمر الصحفى بفندق هيلتون رمسيس دوما هو أن ذلك اليوم هو يوم السلام العالمى و هو ما يتطابق مع رسالتنا للعالم و أن الإفتتاح يأتى دائما فى السادس من أكتوبر تأكيدا على أن ذلك اليوم هو يوم النصر فى كل المجالات و على مختلف الأصعدة و أتنى سيادتة على المجهودات العظيمة التى يقوم بها باقى الزملاء من إدارة المهرجان سواء الزميل الأستاذ / أشرف شرف الدين – المدير الفنى للمهرجان و الأستاذة / شيماء مجدى – المدير التنفيذى . مؤكدا أننا نعمل جميعا يدا واحدة لإنجاح المهرجان مثلما حدث العام الماضى .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد