العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

جموع غفيرة تستقبل أمير قطر بعد جولته الخارجية

0 25

 جموع غفيرة تستقبل أمير قطر بعد جولته الخارجية

احتشدت جموع غفيرة من القطريين والمقيمين على كورنيش الدوحة، مساء الأحد، لاستقبال أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، الذي اختتم جولة خارجية هي الأولى له منذ بدء الأزمة الخليجية.

واصطف آلاف من مستقبلي الشيخ تميم على طول شارع الكورنيش، حاملين الأعلام القطرية وصور الغرافيتي “تميم المجد”، التي باتت أيقونة للقطريين خلال الحصار المفروض عليهم.

وعاد أمير قطر من جولة خارجية شملت كلاً من تركيا وألمانيا وفرنسا، وأمريكا التي حضر فيها اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، وألقى خطاباً أكد فيه صمود الشعب القطري أمام الحصار المفروض عليه منذ بدء الأزمة الخليجية في 5 يونيو الماضي.

وكان الشعب القطري موضع اهتمام بالغ في كلمة الشيخ تميم بالأمم المتحدة، حيث ركز على أن شعبه صمد في ظروف الحصار، ورفض الإملاءات “بعزة وكبرياء”.

وأضاف: “أقف هنا وبلدي وشعبي يتعرّضان لحصار جائر مستمرّ فرضته دول مجاورة”، مشدداً على أن “الحصار غير المشروع انتهك أبسط حقوق الإنسان في العمل والتعليم والتنقّل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد