العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مارادونا يتمنى تأهل مصر لمونديال روسيا

0 27

مارادونا يتمنى تأهل مصر لمونديال روسيا

تمنى أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا تأهل المنتخب المصري إلى نهائيات كأس العالم، المقررة إقامتها في روسيا صيف العام المقبل.

وقال مارادونا، في تصريح مقتضب بإحدى القنوات الفضائية المصرية: “تحياتي للشعب المصري، أتمنى أن يتمكن المنتخب من التأهل للمونديال الروسي، الذي يعد احتفالية أتمنى أن يستمتع بها المصريون بسلام”.

ولم يتمكن المنتخب المصري من التأهل إلى نهائيات كأس العالم منذ النسخة التي أقيمت بإيطاليا عام 1990، حيث فشل بعدها في اجتياز التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى “العرس الكروي الأكبر في العالم

ويواجه المنتخب المصري نظيره الكونغولي في الـ8 من أكتوبر المقبل، في إطار الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة الخاصة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة “مونديالياً”.

ويتصدر “الفراعنة” جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، بفارق نقطتين عن أوغندا وأربع نقاط عن غانا، في حين تتذيل الكونغو القاع برصيد نقطة وحيدة.

ووفقاً للوائح تصفيات كأس العالم في القارة السمراء، فإنه يتأهل أصحاب المراكز الأولى في المجموعات الخمس مباشرة إلى النهائيات العالمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد