العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

محافظ بورسعيد يكرم المعلمين المتميزين و المثالين بالمحافظة

0 24

محافظ بورسعيد يكرم المعلمين المتميزين و المثالين بالمحافظة

كتب / أحمدمتولى 

تحت رعاية اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد،احتفلت نقابة المعلمين الفرعية بمحافظة بورسعيد، اليوم الإثنين، بالمعلمين المثاليين و المتميزين فى العملية التعليمية على مستوى المحافظة، للعام الدراسي 2016 / 2017 .

وذلك بحضور خلف الزناتي، النقيب العام لمعلمي مصر ورئيس اتحاد المعلمين العرب، وعلي الألفي نقيب المعلمين ببورسعيد، والدكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، والدكتور عاطف علم الدين، رئيس مجلس الأمناء ببورسعيد .

وأوضح محافظ بورسعيد أن كل ما يبذل من جهد في المجال التعليمي بالمحافظة كان من أجل عودة هيبة المعلم ومكانة المدرسة في المجتمع مشيراً إلى أن الدولة تنفق المليارات على المنشآت التعليمية من أجل تربية وتعليم الأبناء .

كما أكد المحافظ أن انتظام الطلاب بالمدرسة هو هدف رئيسي نسعي إليه خلال هذه الفترة باعتبار أن المدرسة هي البيت الثاني للطالب وهي المعلم الحقيقي للأدب والأخلاق والسلوكيات مطالباً بضرورة التكاتف من أجل استمرار نجاح منظومة التعليم بالمحافظة .

وأكد خلف الزناتي، نقيب معلمي مصر، أن بورسعيد تعد ناجحة في العملية التعليمية، لأنها استطاعت غلق مراكز الدروس الخصوصية ودعم فصول التقوية المدرسية، وأشاد علي الألفي، نقيب المعلمين ببورسعيد، بتجربة المحافظة في مجال محاربة الدروس الخصوصية، وكذلك التدريب الفني لطلاب المدارس الفنية بالمصانع والمشروعات الاستثمارية .

وفي نهاية الحفل، قام المحافظ بتكريم المعلمين المتميزين والمثالين تقديراً لجهدهم خلال العام الدراسي الماضي، وقدم علي الألفي بإهداء درع النقابة للمحافظ والنقيب العام للمعلمين ورئيس مجلس أمناء بورسعيد .

محافظ بورسعيد يكرم المعلمين المتميزين و المثالين بالمحافظة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد