العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

بالصور وزير القوى العاملة ومحافظ الشرقية يفتتحان مركز التدريب المهني

0

بالصور وزير القوى العاملة ومحافظ الشرقية يفتتحان مركز التدريب المهني ومكتب التشغيل ومكتب العمل بأولاد صقر

كتب / إيهاب إبراهيم

يواصل وزير القوى العاملة محمد سعفان واللواء خالد سعيد محافظ الشرقية جولتهما بنطاق دائرة المحافظة لإفتتاح عدداً من المشروعات الخدمية في قطاع القوى العاملة لخدمة أبناء المحافظة وذلك في إطار الإحتفالات بالعيد القومي لمحافظة الشرقية .

قام وزير القوى العاملة وبرفقته محافظ الشرقية بإفتتاح مركز التدريب المهني ومكتب التشغيل ومكتب العمل بأولاد صقر .

وتجول الوزير والمحافظ داخل المركز مشدداً على ضرورة تنظيم دورات تدريبية والإعلان عنها أمام الشباب والفتيات الراغبين في تعلم الحرف المختلفة لتوفير فرص عمل لهم بالمنشآت الصناعية.

كما وجه وزير القوى العاملة بإلحاق المجموعة المتميزة من المتدربات في مجال التفصيل والحياكة بعمل مشغل صغير لهم وتزويده بأحدث الماكينات مع تسويق منتجاتهم لتحقيق الهدف من إنشاء المركز .

إلتقى الوزير والمحافظ بالعاملين بمكتب التشغيل والعمل وشددا على ضرورة حسن معاملة المواطنين وإتاحة كافة الخدمات للشباب الراغبين بالحصول على فرص عمل حقيقية وإنهاء كافة المشاكل المتعلقة بالعمل في القطاع الخاص .

ومن جانبه أكد محافظ الشرقية أن شهر سبتمبر سيشهد إفتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية في كافة القطاعات بنطاق دائرة المحافظة .

شارك الإفتتاح عدداً من نواب البرلمان بالمحافظة وقيادات القوى العاملة بالشرقية .

بالصور وزير القوى العاملة ومحافظ الشرقية يفتتحان مركز التدريب المهني ومكتب التشغيل ومكتب العمل بأولاد صقر2

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد