العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

ندوة موسعة بعنوان التنمية الاقتصادية للشباب بمركز اعلام المنيا

0

ندوة موسعة بعنوان التنمية الاقتصادية للشباب بمركز اعلام المنيا

متابعة/ خالد جاهين

نظم مركز إعلام المنيا التابع للهيئة العامة للإستعلامات اليوم ندوة إعلامية موسعة بالتعاون مع مجلس مدينة بني مزار بعنوان “التنمية الإقتصادية المحلية للشباب” حاضر فيها د/ أحمد أبو غنيمة – مدير إدارة التنمية الإقتصادية بمحافظة المنيا والمشرف العام علي برنامج “مشروعك”
افتتح اللقاء أ. إسماعيل الفحام – رئيس مجلس مدينة بني مزار وحضره أ. منال الصناديقي – مديرة مركز إعلام المنيا وأ. عبد الله الروبي – نائب رئيس مجلس مدينة بني مزار ونخبة كبيرة من القيادات الشعبية والتنفيذية وأهالي مركز بني مزار.
دارت فعاليات اللقاء حول التنمية الإقتصادية في محافظة المنيا حيث تحدث د/ أحمد أبو غنيمة عن مفهوم التنمية الإقتصادية المحلية والفارق بينها وبين التنمية الإقتصادية الشاملة كما وضح الفارق بين النمو الإقتصادي والتنمية الإقتصادية والأسس التي يجب أن تقوم عليها التنمية الإقتصادية السليمة ؛ كما تناول “أبو غنيمة” آخر ما آلت إليه الأمور فيما يتعلق بالتنمية الإقتصادية بمحافظة المنيا وكيف يتم الإستفادة من الميزة النسبية لكل مركز من خلال المشروعات التي تناسبه والتي يتميز بها عن غيره من المراكز فكلٌ له ما يميزه.
– وتطرق “أبو غنيمة” في حديثه إلي برنامج “مشروعك” والذي يٌعد من أضخم مشاريع الإقراض بالمحافظة حيث عرض الشروط والضمانات المطلوبة للإستفادة من هذا البرنامج وأكد علي وجود وحدة خاصة بهذا البرنامج داخل كل مجلس مدينة علي مستوي محافظة المنيا تقوم بتلقي الطلبات وتسهيل الإجراءات ومتابعة المشروعات التي يتقدم إليها الشباب.
– أدار اللقاء وليد الحيني – الإعلامي بالمركز وقامت بتصوير فعالياته والأعمال الإدارية أ. حمدية عبد الرحمن – الإدارية بالمركز بإشراف أ. منال الصناديقي – مديرة المركز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد