العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

محمد سعد الحقيقي يعود

0

كتب/هاني عبدالكريم

محمد سعد الحقيقي يعود

أثار برومو فيلم “الكنز” حالة من الجدل، بعد ظهور الفنان الكوميدي محمد سعد بصورة مختلفة عن نوعية الأفلام التي كان يقدمها خلال الفترة الأخيرة، وتجسيده شخصية تاريخية لأول مرة منذ دخوله مجال الفن.

وأجري على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، استفتاء عن دور الفنان محمد سعد في أحدث أعمال السينمائية الجديدة “الكنز”: “بعد 15 سنة من عرض فيلم (اللمبي)، يؤدي محمد سعد دورا جادا لأول مرة في فيلم (الكنز).. ما توقعاتكم للدور؟”.

وتوالت تعليقات متابعي الصفحة، فكتب أحدهم: “مستنياه بفارغ الصبر، أنا بحب محمد سعد جدا، ممثل عظيم بس للأسف مبوظ نفسه”، وقال آخر: “والله عنده طاقه تمثيلية رهيبة بس هو زنقها في شخصيات تفاهة، وده اللي خلي الناس تبعد عن أفلامه، لأنها بقت كلها متشابهة.. حاسس إن الدور بتاعه هيكون علامة مش ليه بس هيكون علامة في السينما المصرية كاملة”.

وعلق آخر: “هايبقي أحلى دور لممثل مصري في آخر 5 سنين على الأقل.. اللي حضر اللمبي هو اللي يعرف يصرفه، كلنا منتظرين أكثر أبناء جيله موهبة”، بينما قال أحدهم: “فرصته بقى يخرج من العباية الزفت اللي حشر نفسه فيها دي”، وعلق أحد متابعي الصفحة: “أخيرا هايسيب اللمبي”، وكتب آخر: “أخيرا خرج برا التهريج والإسفاف“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد