العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

يتقدم مصطفى بكرى بطلب إحاطة بشأن فضيحة “أعلام الشواذ” فى حفل مشروع ليلى

0

يتقدم مصطفى بكرى بطلب إحاطة بشأن فضيحة “أعلام الشواذ” فى حفل مشروع ليلى

مصطفى بكرى، عضو لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، إن ما حدث فى حفل فريق “مشروع ليلى” اللبنانى بالتجمع الخامس قبل يومين، ورفع لافتات وأعلام الشواذ “rainbow” يمثل فضيحة بمعنى الكلمة، إذ خدع بعض الشباب المنحرف الحاضرين فجأة واعتلوا بعضهم رافعين أعلام الشواذ، فى محاولة لوصم مصر وشبابنا المحترم.

وقال مصطفى بكرى أنه سيتقدم بطلب إحاطة للتصدى لهذه الظاهرة، فهى جزء من مخطط وليست فعلا تلقائي، ومحاولة لإيهام الرأى العام بأن شباب مصر قد انحط، خاصة أن عددا من بلدان الغرب تمارس ضغوط على مصر من أجل الاعتراف والسماح بزواج المثليين، مطالبا الجهات المختصة بالتحقيق فى هذا الأمر فورا، لأن ما جرى كارثة، ومناقض للأديان والقيم والسلوك.

وأوضح مصطفى بكرى، أن هذا الفعل الذى شهده الحقل مخالف للآداب العامة، ويجب التحقيق الجاد فى الأمر وتطبيق العقوبة على من رفع هذا العلم المشبوه، فالشرطة المصرية سبق أن ألقت القبض على عشرات الشواذ بسبب هذا الفعل الفاضح.

كانت مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة قد شهدت حالة من الجدل فى ضوء ما شهده حفل فريق “مشروع ليلى” اللبنانى بالقاهرة قبل يومين، إذ رفع بعض الحضور من الجمهور أعلام المثليين جنسيا “rainbow“، ما أثار استهجانا وانتقادات حادة من جانب رواد مواقع التواصل.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد