العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

المحترف العالمي في كمال الأجسام رامي السبيعي :اشكر الجميع الذين حرصوا علي استقبالي بمطار القاهرة وذهبية اولمبيا قادمة

0

المحترف العالمي في كمال الأجسام رامي السبيعي :اشكر الجميع الذين حرصوا علي استقبالي بمطار القاهرة وذهبية اولمبيا قادمة

كتب / وليد شفيق

عبر المحترف المصري رامي السبيعي صاحب فضية مستر اولمبيا وبطل العالم لكمال الأجسام عن سعادته البالغة بالاستقبال الشعبي والجماهيري من محبي اللعبة بمحافظات مصر المختلفة، الذين خصيصا الي مطار القاهره ،حاملين الأعلام المصرية ،بجانب تخصيص اتوبيس مكشوف طفنا به الشوارع الرئيسية بالقاهرة والميادين العامة .

واضاف “بيج رامي “في تصريحات خاصة أنني لاانظر الي الأموال وان اصبح غنيآ من احترافي لكمال الأجسام، ولكن كل ما يهمني رفع علم مصر عاليا في البطولات العالمية، والعمل على نشر اللعبة بين الشباب المصري الواعي والمثقف ،والمتابع لكافة الالعاب الرياضيه، واقدم لهم كل الشكر لكل من ساهم في حفل استقبالي بمطار القاهرة .

واوضح بطل العالم لكمال الأجسام أنني رفضت العديد من العروض المغرية للعب في بعض الدول الأوربية وتحديدا من امريكا ولكنني رفضت بشكل تام ونفس الشئ بلد عربي وللعلم في حالة لعبي ي امريكا كمحترف ستتغير حياتي الرياضية تماما لوجود اكبر شركات الرعاة للعبة في امريكا ورفضي كان قاطعا وانا مستمر في احترافي والتدريب بالكويت وأجهز نفسي لبطولة مستر اولمبيا .

وأشار “رامي ” إلي أن” طينة مصر الطاهرة ولادة ” وبعد أن أنجبت ابطال عظماء مثل الشحات مبروك وأنور العماوي وآخرون, من الممكن ظهور أبطالا من مصر خلال السنوات المقبلة وهناك لاعبين يستحقون الاحتراف وامامهم المستقبل وانا سأقف بجانب اي لاعب مصري من أجل هدف رفع اسم مصر عاليا, ونشر اللعبة مصريا وعربيا.

ونفي ثاني مستر اولمبيا ماتردد حول اعتزال اللعبة عقب انتهاء بطولة اولمبيا الأخيرة بسبب حزني على عدم حصولي علي المركز الاول ،هذا الكلام عار تماما من الصحة لسبب بسيط انا رياضي اؤمن بالمكسب والخسارة، وبروح رياضية قدمت للتهنئة للاعب المنافس فيل هيث بفوزة بالذهبية واللقب، وللعلم أن اجهز نفسي للبطولة المقبلة من الآن ولابديل لي عن الحصول على الذهب بأذن الله مهما كانت الصعوبات باجتهادي ودعوات المصريين الطيبين.

واختتم “بيج رامي”تصريحاته أن لابد من الشكر لدولة الكويت قيادة وشعبا والذين ساندوني من البداية وتحولت حياتي منةصائد سمك الي اسم يشار له بالبنان واعترف للجميع انا لا اخجل من أن حياتي الأولي كانت مرتبطة بتلك المهنة الشريفة مهنة ابائي واجدادي في مدينة البرلس بكفر الشيخ وشرف لي اني امتهنت هذه المهنة التي علمتني الكثير من العادات الطيبة واهدي نجاحي الي كل أبناء مدينتي الذين ساندوني وشرفت بحضورهم في حفل استقبالي امس بمطار القاهرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد