العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

الروائية ريم أبو عيد تتعاقد على فيلم سينمائي لروايتها متروبول

0

الكاتب الصحفى / مدحت مكرم

الروائية ريم أبو عيد تتعاقد على فيلم سينمائي لروايتها متروبول

 

مع إصدار الطبعة الثانية لروايتها متروبول تعاقدت الكاتبة والروائية ريم أبو عيد على تحويل الرواية لفيلم سينمائي، كتبت له هي بنفسها السيناريو والحوار ويخرجه زياد الوشاحي الذي تم التعاقد معه بالفعل لإخراجه والذي صرح بأنه يعقد الآن جلسات التحضير للفيلم واختيار الأبطال على أن يبدأ التصوير في منتصف نوفمبر من هذا العام.

الجدير بالذكر أن الرواية حققت نجاحا كبيرا حيث أشاد بها النقاد والقراء على حد السواء.

وصرحت مي زيادة المدير التنفيذي والمنسق الإعلامي لدار جولدن بوك للنشر والتوزيع (دار الجمل سابقا) بأن رواية متروبول من الروايات المميزة التي أصدرتها الدار ومنذ طرحها في السوق وهي من ضمن قائمة الأعلى مبيعا، حيث أنها في فترة لا تتجاوز السنة نفذت الطبعة الأولى ونحن بصدد طرح الطبعة الثانية وعلى كامل الثقة بأنها ستنفذ خلال أيام معدودة.

رواية متروبول تعد من أفضل الروايات على الساحة الأدبية وللكاتبة مستقبل باهر في مجال كتابة السيناريو بخلاف الرواية. والدار تتمنى للروائية والسيناريست ريم أبو عيد كل التوفيق والنجاح وتتقدم لها بوافر التقدير والاحترام لشخصها ولقلمها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد