العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

أخبار خفيفة ليوم الاربعاء 11 أكتوبر 2017 – 20 محرم 1439

0

متابعة : نبيل محمد صلاح

أخبار خفيفة ليوم الاربعاء 11 أكتوبر 2017 – 20 محرم 1439

  • تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، فندق الماسة، خلال تدشين المرحلة الأولى من العاصمة الإدارية الجديدة.جاء ذلك بعد مرور قرابة 31 شهرا على إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي بإنشاء العاصمة الإدارية الجديدة، ويعد أول فندق تنتهى منه الدولة فى العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تولت الهيئة الهندسية للقوات المسلحة مهمة إنشاؤه، بمساحة تقدر بأكثر من 10 أفدنة، ويحتوى على قاعة مؤتمرات ومسجد ومول تجارى، وتم إنشاؤه وفقًا لأحداث التصميمات العالمية، كما يحتوى على بحيرة صناعية ضخمة….

  • انتظام مواعيد قيام ووصول القطارات بخطوط بحرى بنسبة 100%.. “السكة الحديد”: خطوط الصعيد منتظمة والتأخيرات فى الوصول تتراوح بين 15 و60 دقيقة.. ويؤكد: حققنا إنجازات بعدما كان التأخير بالساعات..

  •  السيسي يصدر قراراً جمهورياً بتشكيل الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة “لاشين”.. الحكومة توقع 3 اتفاقيات مع ألمانيا بقيمة 320 مليون يورو..البنك المركزى يضاعف مبادرة التمويل العقارى إلى 20 مليار جنيه..

  • الإسكان المتوسط “دار مصر” فى صور.. المشروع بدأ فى 2015.. “الإسكان” تتحدى المستحيل وتلتزم بنماذج التشطيبات بكراسات الشروط.. وإشراك المواطنين لأول مرة فى اختيار تشطيب وحداتهم..

  • طالب حرمته “التعليم” من ترتيب أوائل الثانوية وأنصفه القضاء..محمود عبد ربه:الكنترولات رفضت منحى 1.5 درجة فى اللغة العربية وقفزت لـ”سابع” الجمهورية بعد الحكم..وحرمت من حقوق المتفوقين والوزارة لم تغير ترتيبى..

  • 5 ملفات تنتظر الحسم من الجبلاية بعد التأهل للمونديال.. عودة الجماهير للبطولات المحلية.. اللعب على استاد القاهرة.. وديات عالمية استعداداً لكأس العالم.. رابطة الأندية المحترفة.. المدير الفنى لمنتخب 23 سنة..

  • عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار علاء الدين شجاع، مسجل شقى خطر، حضوريا بالسجن المؤبد، و10 سنوات لشقيقه الأصغر، لقيامهما بقتل والد زوجة المسجل بسبب خلافات بينهما…

  • “محمد” شاب فى العشرينات من العمر، وجد نفسه فتى مدللا لأسرته، لا يُرد له طلب، الجميع يعمل لراحته، أب يعمل ليل نهار من أجل توفير أموال له للإنفاق على تعليمه فى إحدى الجامعات بالمنوفية، وأم تتمنى لابنها الرضا.الابن المدلل طلب من والده الذى يقطن بمدينة قطور فى محافظة الغربية مبلغاً كبيراً من المال، لكن الأب رفض هذه المرة، خاصة أن الابن ليس فى حاجة لكل هذه الأموال التى تفسد أخلاق الشباب، ومن هنا قرر الشاب إعلان التمرد على أسرته، وأن يصب عليهم غضبه، ليعيشوا فى حالة من القلق والخوف، فاختلق واقعة اختطافه.ليستولي من والده على تص مليون جنيه .

  • أكد اللواء عادل ترك رئيس هيئة الطرق والكبارى، أنه سيجرى افتتاح قطاع بطول 6 كم من الطريق الدائرى الإقليمى مع طريق شبرا – بنها الجديد، الذى انتهت أعمال تنفيذه ضمن المشروع القومى للطرق، لافتًا إلى أن هذا القطاع انتهى تنفيذه ويمتد من بنها حتى الربط مع طريق القاهرة ـ الإسكندرية الزراعى، وأن هذا القطاع وطريق شبرا ـ بنها الجديد أصبحا جاهزين للافتتاح، وتم انتهاء تنفيذ كافة أعمالهما من تخطيط وتركيب علامات مرورية وإرشادية….

  • عقد مجلس إدارة الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة اجتماعه الثالث بتشكيله الجديد، برئاسة الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، وبحضور منى زوبع، الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، والمستشار محمد عبد الوهاب، نائب الرئيس التنفيذى للهيئة، إضافة إلى العميد خالد محمد عارف، والمهندس طارق توفيق، ومحمد الأتربى، والدكتور محمد سامح عمرو، أعضاء مجلس إدارة الهيئة، وقد حضر الاجتماع، الدكتور أحمد عبد الرازق، معاون الوزيرة، وذلك بمقر الوزارة فى صلاح سالم.ووافق المجلس، على إقامة منطقة استثمارية لمحافظة القليوبية متخصصة فى مجال الصناعات الصغيرة والمتوسطة على مساحة 36 فدانا بمنطقة عرب العليقات بالخانكة  كما وافق المجلس على الطلبين المقدمين من شركة ماجد الفطيم العقارية مصر لإقامة منطقتين استثمارتين على مساحة 399.400 متر مكعب بمول مصر، بمدينة السادس من أكتوبر، وعلى مساحة 123.658 متر مكعب بمول سيتى سنتر ألماظة بالقاهرة، لإقامة مشروعات استثمارية،…

  • تستأنف حركتا حماس وفتح بعد قليل، الجلسة الثانية من جلسات الحوار الوطنى الفلسطينى بالقاهرة، لتطبيق اتفاقات المصالحة الوطنية….

  • تمكنت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار بإشراف اللواء حسام نصر مساعد وزير الداخلية للحراسات والتأمين من ضبط “عادل.ع” مقيم بلبيس، و”السيد.ع” بحوزتهما بعض القطع الأثرية فى السيارة رقم 3176 رع ط المملوكة لنجل الأول .وبتفتيش السيارة تم ضبط 66 قطعة آثار عبارة عن 50 تمثال أوشابتى من الحجر الجيرى صغير الحجم، و5 تماثيل أوشابتى من الحجم المتوسط وتمثال من الجرانيت الأسود متوسط الحجم لأحد ملوك الفراعنة عليه كتابات باللغة الهيروغلفية، و2 مطرقة من الخشب و1 مضجع من الخشب و3 قطع خشبية على شكل ونايس و4 وتد من الخشب، . وصباحكم زيي السكر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد