العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مدرب الأهلي السابق يكشف أضرار رحيل “كوبر” عن المنتخب

0

#جريدة_اليوم_التامن

مدرب الأهلي السابق يكشف أضرار رحيل “كوبر” عن المنتخب

أكد عبد العزيز عبد الشافي نجم النادي الأهلي السابق، أن فرحة الشارع المصري والعربي،يتأهل منتخب مصر إلى كأس العالم 2018 بروسيا، دلالة قاطعة على أن كرة القدم تسعد الإنسان بشكل عام.
وأضاف “زيزو” في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة:” الرياضة عنوان لمظهر من مظاهر التقدم، وأرى أننا في اتجاه من الاتجاهات الصحيحة الاقتصادية، ونحتاج أن تأخذ الرياضة شكل معين في ثقافتها”.
واستطرد زيزو قائلا:” الكل يختلف على أي مدرب، ولكن ما لا يمكن أن نختلف عليه هي الأرقام والنتائج، وهيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، حقق كافة النتائج الإيجابية المطلوبة منه، فقد نجح في الصعود بنا إلى كأس العالم، ولا يمكن أن أبعده عن حصد ما زرعه”.
وأشار نجم الأهلي الأسبق إلى أن لاعب كرة القدم هو العنصر الأصيل في اللعبة، وهو من يساعد المدرب في تحقيق البطولات، مشددا على أن لاعبو الجيل الحالي حدث لديهم قفزة كبيرة في الثقافة والفكر والمستوى والفنيات، ولو تعاقد المنتخب مع مدير فني جديد سيحدث انفصال في الفكر والهدف.
كشف عبد العزيز عبد الشافي، كواليس الهتاف الشهير التي كانت تناديه به جماهير الأهلي “عايز تغيظه هاتله زيزو”.
وقال “زيزو”، إن الكاتب الصحفي حمدي النحاس بجريدة المساء هو من كتب هذا الهتاف على صحفات الجريدة بعد إحدى المباريات، خصوصا وأنه كان مميز بالعناوين”.
وأضاف: “هذا الهتاف كان من ضمن العناوين اللي كتبها علي وأثرت في جماهير الأهلي وأصبحت هتاف لي في المدرجات”.
وأكمل زيزو: “أيضا قام بكتابة عنوان أخر (غاب زيزو فلعب بيبيو والإتنين يغيظوا، ودة كان لية تأثير كبير أوي على الناس”.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد