العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

” إبداعات مصرية ” سلسلة جديدة تدخل الساحة الأدبية

0

كتب : محمود عاطف ياسين

 ” إبداعات مصرية ” سلسلة جديدة تدخل الساحة الأدبية

صرح أدباء و مثقفون بالدقهلية أنه يتم حاليا الإعداد لإصدار سلسلة أدبية و ثقافية تهتم بالأدباء و المثقفين المهمشين تحت اسم ” إبداعات مصرية ” و ذلك بقيادة اثنين من أدباء الدقهلية المعروفين … 

فقد صرح مثقفون لليوم التامن أنه يتم الإعداد و التجهيز حاليا لإصدار سلسلة ” إبداعات مصرية ” الأدبية الثقافية لتدخل الساحة الأدبية و الثقافية بإصداراتها مع مطلع العام الجديد و أن السلسلة سيكون على رأسها اثنين من أدباء الدقهلية المعروفين حيث سيكون رئيس تحرير السلسلة الناقد و الأديب ” محمد المتولى مسلم ”  رئيس نادى أدب أجا و عضو نادى الأدب المركزى بالدقهلية و عضو معجم البمبيط للأدباء العرب و عضو رابطة كتاب الأدب الإسلامى ، بينما مدير تحرير السلسلة هو الشاعر ” السيد عبد الصمد ” رئيس نادى أدب شربين و عضو نادى الأدب المركزى بالدقهلية و المحاضر المركزى بالهيئة العامة لقصور الثقافة و مستشار شعر العامية و الأدب الشعبى بمؤسسة عبدالقادر الحسينى الثقافية بالقاهرة .

و قد صرح ” مسلم ” أن السلسلة سيكون اهتمامها الأول بالمهمشين من الأدباء و خاصة من أبناء الدقهلية و دمياط و هم من ستكون إبداعاتهم ضمن الإصدارات الأولى للسلسلة .

و من جانبه صرح ” عبد الصمد ” أن شهر يناير 2018 سيشهد إصدار الإصدارات التسعة الأولى للسلسلة و التى ستشمل إبداعات عدد من أدباء الدقهلية و دمياط .  

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد