العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

أخبار خفيفة ليوم الجمعة 03 نوفمبر 2017 – 14 صفر 1439

0

متابعة : نبيل محمد صلاح الدين

أخبار خفيفة ليوم الجمعة 03 نوفمبر 2017 – 14 صفر 1439

  • أعلنت السلطات الأمنية فى مدينة “الدار البيضاء” المغربية، حالة الطوارئ استعداداً لتأمين المباراة المرتقبة التى تجمع بين الوداد البيضاوى المغربى والأهلى المحدد لها غداً، السبت، بملعب “محمد الخامس”، فى “إياب” نهائى دورى أبطال أفريقيا. وذكرت وسائل الإعلام المغربية، أنه تقرر تخصيص 4000 شرطى لتأمين المباراة التى ستقام وسط مدرجات “كاملة العدد”….

  • شهد طريق مصر إسكندرية الزراعى، صباح اليوم الجمعة، زحام مرورى، بسبب حادث انقلاب سيارة نقل ثقيل، أمام القادم من ميدان المؤسسة وفى طريقه إلى مدينة قليوب…

  • كيف تحصل المطلقات على النفقة الشهرية بالمحمول فى 4 خطوات؟

    1-  يجب أن تكون المستفيدة مشتركة بخدمة تحويل الأموال عبر الهاتف المحمول مع أى شبكة مقدمة للخدمة فى السوق.

    2-  أن تذهب المستفيدة إلى وزارة التضامن وتقوم بإبلاغهم برقم الهاتف الذى تريد أن تتلقى عليه تحويل النفقة.

    3-  تقوم وزارة التضامن بتحويل النفقة على محفظة النقوط الخاصة بالمستحقين لذلك ولديهم خدمة تحويل الأموال عبر الهاتف المحمول.

    4-  يتم استلام النفقة الشهرية من أقرب فرع لشركة المحمول المشترك بها مستحقى النفقة.

    ويبلغ عدد مستحقى النفقة من هذه الخدمة ما يقرب من 279 ألف مستحق للصرف، ويعمل مشروع دفع النفقة من خلال المحمول على الإسهام فى دعم توجه الدولة الحالى فى توسعة وتعميم فكرة الشمول المالى بوضع شريحة كبيرة ومهمة من المجتمع ضمن منظومة الدفع الإلكترونى من خلال استخدام الأموال المحولة على المحفظة الإلكترونية فى دفع فواتير المحمول والشحن وكافة خدمات شركات المحمول….

  • أرقام جديدة فى انتظار الأهلى حال التتويج بالبطولة الإفريقية.. النجمة التاسعة و الجمع بين الثلاثية.. الكأس الثانية للبدرى و اللقب الخامس خارج الأرض.. التتويج الأول بالمغرب و ثالث مرة مع منافس واجهه بالمجموعات..

  • وزير الصحة يكشف آليات انتفاع المواطنين بخدمات نظام التأمين الجديد.. “كارت الأمان” لتغطية العلاج بدون تكاليف.. ملف طبى ومالى للمرضى.. ربط حزم الخدمات بالرقم القومى.. ومصدر: تحديث الدراسة الإكتوارية كل 5 سنوات..

  • رعب فى البرازيل بسبب احتفالات يوم الموتى.. أوامر قضائية باعتقال رئيس إقليم كتالونيا المقال و9 آخرين.. أعمال عنف بكولومبيا بعد احتجاجات مطالبة بإصلاح الأراضى.. طرح “آى فونX” فى سيدنى..

  •  صقور “الرقابة الإدارية” تصطاد فئران الفساد.. 15 رئيس دولة وحكومة و30 وزيراً فى “منتدى شباب العالم”.. مصر تسدد 450 مليون دولار من قروض “المعزول”.. عبد العال: “قانون الجمعيات” يمنع تمويل الإرهاب..

  • شهد الطريق الدائرى بمنطقة الرماية، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، نشوب حريق هائل إثر اصطدام سيارة نقل بمقطورة و أخرى نقل و3 ملاكى.أسفر الحادث، عن احتراق كافة السيارات، وامتد الحريق إلى عدد من السيارات المجاورة، مما أدى لوفاة 3 أشخاص وإصابة 4 أخرين.وأكد شهود عيان ، أن بداية الحادث عندما فوجئ قائد السيارة النقل ببعض أعمال الطريق على الطريق ولم يستطع تفاديها، فاصطدم بسيارتين ملاكى و سيارة نقل اخرى أسفرت عن نشوب الحريق بشكل مفاجئ وسريع ، مما أدى إلى حريق السيارات بالكامل ….

  • أعلن رئيس مؤسسة “روس آتوم” الروسية ألكسى ليخاتشيف، أن المؤسسة تخطط لبدء تنفيذ العقود الخاصة بالمحطة النووية فى مصر نهاية العام.وأشار ليخاتشيف للصحفيين وفقا لوكالة الأنباء الروسية “نوفستى” إلى أنه يتوقع إطلاق جميع الاتفاقيات والعقود نهاية العام الجارى، وذلك فيما يخص البناء والترخيص وشروط الترخيص التى تعتمد على مستوى التفاعل مع الجانب المصرى…. وصباحكم زيي السكر

  • دعاء الجمعة : – اللهم يا حنان يا منان يا ذو الجلال والاكرام ندعوك يا رحمن يا كريم يا رب المستضعفين يا عظيم اغفر لنا ذنوبنا واصرافنا في امرنا اللهم يا عظيم اغفر الذنب العظيم فانه لا يغفر الذنب العظيم الا العظيم اللهم يا عظيم عافنا في اجيادنا وعافنا في اسماعنا وعافنا في ابصارنا اللهم اشفنا واشف مرضي المسلمين اللهم يا عظيم افتح لنا ابواب رحمتك وافتح لنا ابواب فضلك اللهم يا عظيم اكفنا بحلالك عن حرامك واغننا بفضلك عمن سواك ووفقنا لسداد ديوننا حسبنا الله سيأتينا الله من فضله انا الى ربنا لراغبون اللهم يا عظيم انت اعلم منا بحالنا فيسره لنا يا كريم اللهم يا عظيم احفظنا من شرور خلقك ومن مكرهم ومن مكائدهم اللهم يا عظيم من ارادنا واراد بيوتنا واراد اعمالنا بسوء فأجعل كيده في نحره واجعل تدميره في تدبيره اللهم يا عظيم وفق اولادنا وبناتنا في دراستهم وامتحاناتهم واجعلهم من الناجحين والمتفوقين واحفظهم من الشياطين وممن لا يخافك ولا يرحمنا اللهم اجعلهم ممن يحافظ على تعاليمك وصلواتك ويبتعد عن نواهيك وعما يغضبك يا كريم وارزقنا برزقهم يا اكرم الاكرمين الله اننا ندعوك لاننا ضعفاء ولان الحياة تلهينا ولكننا نحبك وندعوك في الجمعة المباركة ان تصلح لنا احوالنا واولادنا ونسائنا وازواجنا وزوجاتنا بقدرتك وعظمتك يا كريم وصلي اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله واصحابه اجمعين اللهم امين يارب العالمين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد