العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

أخبار خفيفة ليوم الاربعاء 06 ديسمبر 2017 – 17 ربيع اول 1439

0 22

متابعة : نبيل محمد صلاح الدين

أخبار خفيفة ليوم الاربعاء 06 ديسمبر 2017 – 17 ربيع اول 1439

  • تداول رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو لآخر ظهور للرئيس اليمنى السابق على عبد الله صالح قبل اغتياله على يد الحوثيين.وأظهر الفيديو صالح وبجانبه عدد من قيادات حزب المؤتمر، وهم يلتقطون صوراً رسمية لطمأنة اليمنيين أن الأوضاع تسير بشكل جيد وأنهم على قيد الحياة…

  • قررت وزارة الشباب والرياضة رفع كفاءة مركز شباب الروضة بشمال سيناء، وتسيير رحلات خاصة لأسر شهداء حادث الروضة الإرهابى…

  • أصدرت هيئة السكة الحديد تعليمات لسائقى القطارات بتخفيض السرعة خلال أوقات الشبورة الصباحية، بحيث يتم القيادة بالسرعات التى يراها ووفق رؤية فى الشبورة…

  • أدانت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين فى الخارج، واقعة تعرض مواطن مصرى بدولة الكويت للضرب والسحل على يد مواطن كويتى فى مقطع فيديو متداول بمواقع التواصل الاجتماعى، قائلة “الفيديو فى منتهى السوء وتواصلت مع سفيرنا فى الكويت للتأكد من الموضوع”…

  • تشهد محافظة بورسعيد، صباح اليوم الأربعاء، سقوط أمطار غزيرة على شوارع الأحياء المختلفة ومدينة بورفؤاد…

  • أعربت الكنيسة القبطية المصرية الأرثوذكسية، وعلى رأسها قداسة البابا تواضروس الثاني، عن قلقها البالغ مما أوردته الدوائر الإعلامية الدولية، من أنباء عن وجود اتجاه لدى الإدارة الأمريكية للاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، الأمر الذى يتعارض مع كافة المواثيق الدولية بشأن القدس….

  • توجت شيماء خلف لاعبة المنتخب الوطنى لرفع الأثقال بالميدالية الفضية منافسات النتر فى وزن +90 كجم فى بطولة العالم المقامة فى أمريكا .كما توجت خلف بالميدالية البرونزية المجموع فى نفس الوزن ، و الجدير بالذكر أن محمد إيهاب كان قد حصد 3ذهبيات فى منافسات وزن 77 كجم . بينما حققت سارة سمير ذهبية النتر فى وزن 69 كجم..

  • أصدر المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة قراراً بفرض رسوم نهائية لمكافحة الإغراق على الواردات من صنف حديد التسليح (أسياخ ولفائف وقضبان وعيدان) المصدرة من او ذات منشأ الصين وتركيا واوكرانيا لمدة 5 سنوات….

  • تمكنت ميلشيات الحوثى الإيرانية فى اليمن، من اختطاف العميد مراد العوبلى قائد لواء عسكرى فى قوات حزب المؤتمر الشعبى من منزله جنوبى العاصمة صنعاء، وذلك حسبما قالت قناة سكاى نيوز فى خبر عاجل…

  • فقد الأب “ناصر.ح.ع” تماسكه وانهار باكيًا بعد وفاه ابنته “مايا” وحرمانه من رؤيتها طوال أشهر مرضها ورفض طليقته وتعندها ممارسته أبوته تجاه صغيرته، ليوجه رسالته أمام محكمة الأسرة بإمبابة فى دعوى مطالبته بضم حضانة ابنه الآخر “أدهم” قبل فوات الأوان: “يا رتنى مت وعاشت بنتى.. ارحمونى من ظلم طليقتى وانتقامها”.أب يناشد طليقته: “اتحرمت من طفلتى ورأيتها وهى تدفن ومش عايز ابنى يضيع”…

  • قالت شبكة “سى إن إن” الإخبارية الأمريكية، إن إعلان الرئيس دونالد ترامب المرتقب بشأن الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل سيتسبب على الأرجح فى اضطراب سياسى فى الشرق الأوسط …

  • إصابة 50 شخصا فى تصادم قطارين بألمانيا.. الحرائق تدمر المنازل وتجبر آلاف على النزوح من كاليفورنيا.. الأمم المتحدة تسرع وتيرة إجلاء المهاجرين من ليبيا.. ونيجيريا تعيد 150مواطنا لأراضيها..

  • كأس العالم للأندية ينطلق اليوم فى أبو ظبى بمباراة الجزيرة وأوكلاند سيتى النيوزيلندى.. بطل الإمارات يسعى لتكرار إنجاز الرجاء البيضاوى صاحب أفضل مشاركة عربية بالمونديال.. وريال مدريد المرشح الأول للعودة باللقب..

  • 5 أسباب تغضب على عبد العال من النواب.. الغياب عن الجلسات العامة.. الحديث فى التليفون داخل قاعة المجلس.. الالتفاف حول الوزراء.. طلب الكلمة أكثر من مرة.. ومطالب بعقد جلسة خاصة لإصدار مدونة السلوك..

  • هنا وادى الجمال.. لوحة جمالية فريدة فى مرسى علم.. رسم الدخول 5 جنيهات للمصريين و40 للأجانب.. حنكوراب والقلعان وسطايح أشهر وأجمل معالمها.. وإدارة المحميات: دخل المحمية سيكون لتطويرها..

  • وقفت “رشا .م” والبالغة من العمر 38 عاما، المقيمة بإحدى قرى مركز منوف بمحافظة المنوفية، أمام محكمة الأسرة بمنوف، وأقامة دعوى خلع ضد زوجها “سامى.ق” البالغ من العمر 42 عاما، بسبب عدم قدرته على المصاريف العائلية، لمروره بضائقة مالية….

  • منذ قليل، أنه تم دفن جثة الرئيس السابق على عبد الله صالح فى العاصمة صنعاء ليلا دون إجراء مراسم…

  •  أكد الدكتور مجدى علما، أستاذ أمراض النساء والتوليد بطب الأزهر.أن هناك الكثير من الحقائق حول النشوة الجنسية عند السيدات، والتى يجب معرفتها من جانب الزوجين لإتمام السعادة الزوجية.

    الاحتياج للعلاقة مثل الشعور بلذة الطعام

     سبب يغفل عنه الكثيرون بمن فيهم الأطباء، وهو إذا ما كان الإنسان لا يشعر بلذة الطعام إلا عندما يجوع فكذلك هى المستقبلات الحسية لدى الزوجة، والتى تحتاج الى فترة راحة حتى تشعر بالاحتياج للعلاقة من جديد، أما الإفراط فيها فقد يسعد الرجل ولكنه ينقص كثيرا من شعور الزوجة.

     وتختلف فترة الراحة أو الاحتياج العاطفى من زوجة لأخرى ما بين أيام عند البعض لعدة أسابيع وإذا مرت الفترة تصبح كل مستقبلات المرأة جاهزة تماما.

    استحمام الرجل قبل العلاقة إلزام وليس اختيار

    الرائحة السيئة تسد المستقبلات الحسية والجنسية لدى السيدة والعكس، فيجب النظافة الشخصية للزوج من خلال الاستحمام قبل الإقبال على العلاقة، حتى تتمكن السيدة من إتمام السعادة الزوجية.

    الولادة الطبيعية والنشوة الجنسية

    يصاحب الولادة الطبيعية درجة كبيرة من ضعف عضلات الحوض مما يؤدى إلى اتساع فى القناة المهبلية، وتحتاج إلى جراحة أو تمرينات لعضلات الحوض، فلا تستمتع الزوجة بالوصول للنشوة، لذلك تكون القيصرية افضل كثيرا.

    الفتاة المختنة تحتاج لوقت أطول

    الختان يؤثر بصورة ما على الزوجة ولكن لا يلغى الشعور تماما، وذلك لأن المستقبلات كثيرة لدى السيدة وتختلف من سيدة لأخرى، وهى منتشرة على جسم السيدة كله ولها دور فى رفع الشعور الجنسى عند الزوجة، وبالتالى الختان يقلل من المستقبلات الموجودة فى المنطقة التناسلية مما يجعلها تحتاج لوقت أطول للوصول للنشوة.

    الصراحة فى العلاقة سر نجاحها

    السيدة يجب أن تعلم زوجها بالأماكن التى تشعر بها بالمستقبلات دون حياء منه، لأنه إذا لم يحدث ذلك فلم تصل للإتمام العلاقة الجنسية.

    طريقة التربية الخاطئة تخلق الخوف والرفض

    التربية المتحفظة الشديدة حول ما يخص العلاقة الزوجية دون شعور جيد وتواصل بين الأم وابنتها، يجعلها تشعر بداخلها أن هذه المنطقة ممنوع الوصول لها نهائيا، لأن هذا يبنى حاجزا نفسيا كبيرا، وتظل السيدة عذراء لمدة طويلة بعد الزواج، بسبب أنها تعانى من تشنج مهبلى يمنع الزوج من العلاقة الزوجية من الأساس.

    قلة خبرة الزوج تعطل المتعة

    عدم معرفة الزوج بالمنطقة التناسلية لدى السيدة، تجعله قد يظن أن بزوجته انسدادا أو ضيق شديد، ولكن هذه المشكلة تنتهى تماما مع توجيه الطبيب.

    الأزمات المادية تحول دون الالتقاء العاطفى

    إذا دخل الفقر من الشباك خرج الحب من الشباك بكل أنواع بما فيه الالتقاء العاطفى، فهو سبب مهم جدا خاصة لما يترتب عليه من مشكلات.

    أسباب عضوية يجب وضعها فى الاعتبار

    هناك أسباب عضوية يجب الانتباه لها مثل الالتهابات المهبلية وهى سبب شهير وعلاجه لا يستهلك سوى أيام، ولكن ينصح باستخدام جيل بعده لأن آثارها على الأنسجة تكون موجودة، والإصابة بالحاجز المهبلى، حيث إنه نادرا ما يكون هناك عيب خلقى وإذا كان موجود فعلاجه بالجراحة، ويكون عبارة عن حاجز مهبلى، فالعلاقة تتم دون الوصول للنشوة.

    الآلام خلال العلاقة الزوجية لأسباب مثل وجود أورام بالمبيض أو التهاب حاد فى الحوض  تحول أيضا دون إتمام السعادة الزوجية، وكذلك هناك مجموعة من الأورام على مدخل القناة المهبلية مثل تورم غدة برثولين وهذه تحتاج إلى جراحة أيضا.

    حل المشكلة ليس مستحيلا

     ينبغى فحص الزوجة التى تعانى من مشكلة فى هذا الموضوع، وعدم الوصول إلى تمام العلاقة الزوجة خاصة أن هناك أسبابا قد تمثل المشكلة ويمكن علاجها، فحلها لم يكن مستحيلا…..

  • أكدت القنصلية المصرية فى الكويت أن السلطات الأمنية فى الكويت ألقت القبض على الشخص الذى اعتدى على المواطن المصرى، موضحة أنه تم تسجيل القضية تحت رقم 481/ 2017 ( جنح الشويخ الصناعية)، مؤكدة أنه سينتقل محقق من السلطات الكويتية إلى مستشفى الصباح للوقوف على حالة المواطن المصرى واستكمال التحقيقات معه والاستماع لأقواله…

  • تعرضت محافظة دمياط اليوم الأربعاء لموجة من الطقس السيئ وسقوط الأمطار الغزيرة على مدن دمياط وعزبة البرج ورأس البر ودمياط الجديدة.تم غلق بوغاز عزبة البرج وتوقفت المراكب عن الخروج للصيد بسبب سرعة الرياح وارتفاع الموج إلى 3 أمتار بينما يظل البوغاز مفتوحا أمام المراكب العائدة من البحر… وصباحكم زيي السكر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد