العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

الاهمال الطبي يفقد الطفله “ريتاج”النطق والنظر والنيابة تقرر عرضها علي الطب الشرعي

0 54

الاهمال الطبي يفقد الطفله “ريتاج”النطق والنظر والنيابة تقرر عرضها علي الطب الشرعي

كتب/احمد المرصفاوي

تلقى اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية إخطار من اللواء محمد والى مدير البحث الجنائى يفيد بتلقيه بلاغا من “كريم السيد” مقيم أبو كبير يتهم فيه “و.خ” طبيب بإحدى المستشفيات بالشرقيه ، بالإهمال الشديد فى حالة ابنته “ريتاج” 6 سنوات، وتكبيد أسرتها مبالغ كبيرة نحو 60 ألف جنيه، وتدهور حالة الطفلة، وتم نقلها من المستشفى إلى مستشفى صيدناوى.

وتبين من البلاغ أن الطفلة تعرضت للسقوط من بلكونة منزلها بأبو كبير من الطابق الثالث، وتم تحويلها من مستشفى أبو كبير العام بسيارة الإسعاف إلى المستشفى الخاص، وفى المستشفى عرض طبيب مخ وأعصاب على والد الطفلة علاجها بالمستشفى، واستجاب والد الطفلة وقام بدفع مبلغ 60 ألف جنيه، مقابل إجراء عملية للطفلة، لكن بعد العملية تبين أن الطفلة فقدت النطق والقدرة على الإبصار، ما دفع والد الطفلة لتحرير محضر ضد الطبيب الذى أجرى العملية لابنته بالمستشفى الخاص، وحمل المحضر رقم 7295 لسنة 2017 إدارى قسم ثانى الزقازيق، وتم إخطار النيابة 222العامة.

حيث عرض الطفلة ريتاج بنت ابوكبير على لجنة من الطب الشرعى بعد إصابتها بفقدان النطق والنظر بالزقازيق
قررت نيابة قسم ثانى الزقازيق برئاسة إسلام الحديدى مدير النيابة وبإشراف المستشار هيثم نصار المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم، عرض الطفلة “ريتاج” على لجنة ثلاثية من الطب الشرعى، واستدعاء 3 أطباء من إحدى المستشفيات الخاصة لاستجوابهم فى البلاغ الذى تقدم به والد الطفلة، والذى اتهم فيه طبيب بالمستشفى، بالنصب عليه والتسبب فى فقد طفلته النطق والنظر، بعد إجراء عملية جراحية لها إثر سقوطها من الطابق الثالث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد