العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

أرقام قياسية في أنتظار محمد صلاح فى مباراة ليفربول وسوانزى سيتى

0

كتب / خالد مجدي

أرقام قياسية في أنتظار محمد صلاح فى مباراة ليفربول وسوانزى سيتى

يطمح محمد صلاح نجم منتخب مصر، لمواصلة سجله التهديفى الرائع مع فريق ليفربول الذى يحل ضيفاً على سوانزى سيتى فى العاشرة مساء اليوم بملعب “ليبرتى ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

وذكرت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية، أن محمد صلاح سيكون على موعد مع إنجاز جديد حال نجاحه فى تسجيل “هدفين” مع ليفربول فى شباك سوانزى سيتى، بعدما سجل 18 هدفاً فى 22 مباراة بالنسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى.

وأضافت الصحيفة، أن هناك 4 لاعبين فقط فى تاريخ نادى ليفربول تمكنوا من تسجيل 20 هدفاً وأكثر فى موسم واحد بمسابقة الدورى الإنجليزى وهم روبى فولر، وفرناندو توريس، ولويس سواريز ودانييل ستوريدج، وقد ينضم محمد صلاح إلى تلك القائمة حال نجاحه فى زيارة شباك سوانزى سيتى “مرتين” بمباراة اليوم.

كما يحتاج محمد صلاح لتسجيل هدف وحيد فى مباراة سوانزى سيتى لمعادلة إنجاز أسطورة النادى مايكل أوين.

وسجل مايكل أوين 10 أهداف خارج ملعب “آنفيلد” معقل ليفربول فى موسم 2002 – 2003 بمسابقة الدورى الانجليزى الممتاز، بينما سجل محمد صلاح 9 أهداف خارج ملعب “آنفيلد” حتى الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد