العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

عمرو أديب ما نشرته “الأناضول”: شروط الإخوان لعنان “مهينة” وأطالبه برد

0

كتب / إيهاب الرخاوي

عمرو أديب ما نشرته “الأناضول”: شروط الإخوان لعنان “مهينة” وأطالبه برد

وصف الإعلامى عمرو أديب، ما نشرته وكالة الأنباء التركية “الأناضول”، بعنوان، الإخوانى يوسف ندا لـ”عنان”: 6 شروط لقبول الإخوان انتخابك رئيسا”، بأنه مهين، مطالبا الفريق سامى عنان بالرد على ما نشر.

وقال عمرو أديب: “عندى حالة من الفزع بسبب الخبر.. يعنى القيادى الإخوانى يوسف ندا حاطط للفريق سامى عنان شروط عشان الإخوان يرشحوه.. الصيغة بالنسبة لى مؤلمة ولا أحمل الفريق عنان الكلام ده.. وهذه غطرسة إخوانية بأن تملى على مرشح رئاسة فى مصر وضابط فى الجيش المصرى شروط”.
وطالب أديب، خلال تقديمه برنامج “كل يوم” على فضائية “on e”، الفريق المتقاعد سامى عنان، والدكتور حازم حسنى المتحدث باسم “عنان”، بضرورة الرد على ما نشر، مضيفاً: “أنا لا أقول إنكم على علاقة بهم ولكن مينفعش حد يكلم مرشح رئاسى كده.. لامؤاخذة هما الإخوان كام يعنى 600 ألف.. الطريقة دى فى التعامل مع مرشح رئاسى مصرى (مهينة).
وتابع عمرو أديب، أن محتوى الخبر يوضح أن جماعة الإخوان ليس لهم أمان، قائلاً: “بعدما وجعوا دماغنا سنين بأن مرسى راجع.. انهارده يبيعون مرسى علنا.. يعنى دلوقتى شافوا عنان.. يومها وزعوا شربات فى مجلس النواب بعد ما رحل عنان والمشير طنطاوى.. وده نموذج يوضح إن الإخوان ليس لهم أمان.. ودى نفس الصفقة التى كانوا يحاولون عقدها مع جمال عبد الناصر”.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد