العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

” ضع بصمتك ” مبادرة تطلقها إذاعة الوادي الجديد ويتبناها حماة الوطن

0

 طارق سُرور

   أطلقت الإذاعية أميمة عبد العزيز رئيس قسم البرامج الدينية بإذاعة الوادي الجديد، مبادرة اليوم الجمعة بعنوان ” ضع بصمتك ” خلال أشهر برامج إذاعة الوادي الجديد ” نسمات ” تحت إشراف الدكتور عاطف شوقي مدير عام إذاعة الوادي الجديد، بمشاركة فضيلة الشيخ رمضان يوسف رئيس قسم الإرشاد الديني بمديرية الاوقاف، حول ضرورة حماية الرموز التي وضعت أجهزة الدولة ثقتها فيهم وأولتهم المسئولية .

   وأعلن الأستاذ أسامه بكير أمين عام حزب حماة الوطن بالوادي الجديد، عن تبنيه للمبادرة ” ضع بصمتك ” والتي تدعو لوحدة الصف، وعدم النيل من القيادات والشخصيات العامة.

   وقالت أميمة عبدالعزيز، إن تشويه وسب وقذف رموز الوطن يعمل علي إثارة الفتن وتمزق بناء المجتمع في فترة هامة من مراحل البناء، لأن إسقاط الرموز عمل لايقل عن الأعمال التي تثير إرهاب الفكر وهز ثقة المواطنين في قيادتهم التي تختار بعناية من يصلح لكل مرحلة، وان مواقع التواصل الإجتماعي أصبحت تستغل منبراً للتشويه والهدم .

   وفي تصريح خاص لأمين عام الحزب قال ان محاسبة من أخطأ مسئولية أجهزة الدولة الرقابية وليست منابر التواصل الإجتماعي، وهذا يجعلنا أن نسارع حتي نحافظ علي كيان وهيبة الدولة التي يمثلها رموز وطنية.

   حفظ الله مصر آمنة مستقرة وحفظ قادتها وشعبها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد